رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أجندة اليوم الثالث.. استمرار فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة

نشر
منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

تستمر اليوم فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم لليوم الثالث على التوالي والذى يعقد بمدينة شرم الشيخ ويستمر حتى الخميس المقبل بمشاركة ضيوف وشباب من جميع أنحاء العالم.

وانطلق أول أمس منتدى شباب العالم، الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ في دورته الرابعة خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير الجاري، تحت رعاية ومشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحضور بعض قادة وزعماء العالم ووفود وزارية رفيعي المستوى، ومشاركة الشباب من 196 دولة من جميع قارات العالم.

وتضم النسخة الرابعة من المنتدى العديد من القضايا الحيوية التى تعكس الواقع الجديد بعد جائحة كورونا، كما تتصدر مبادرة حياة كريمة المناقشات باعتبارها المشروع الأكبر فى تاريخ مصر الحديث.

يستهل منتدى شباب العالم جلساته اليوم الأربعاء بحلقة نقاشية تحت عنوان" تجارب تنموية في مواجهة الفقر" وتعقد في تمام الساعة العاشرة صباحا بالقاعة الرئيسية تعقبها جلسة أخرى تحت عنوان :" دور المؤسسات الدولية في دعم التعافي من الجائحة".

كما يعقد المنتدى جلسة نقاشية حول مستقبل العمل وريادة الأعمال في عالم ما بعد جائحة كورونا بقاعة البحر الأحمر في حين تستضيف قاعة سيناء جلسة نقاشية تحت عنوان المسئولية الدولية في إعادة إعمار مناطق الصراعات، أما قاعة أبو الهول فتستضيف حلقة نقاشية تحت عنوان الأمن الغذائي في ظل التحديات العالمية".
 

عاجل