رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المتهم بقتل شقيقه في العجوزة: «استولى على أموال والدته المصابة بالزهايمر»

نشر
جثة
جثة

أدلى المتهم بقتل شقيقه في منطقة العجوزة باعترافات تفصيلية عن جريمته أمام رجال المباحث، مؤكدا أنه ارتكب الواقعة بعد خلاف بينه وبين الضحية على مبلغ مالي.

وقال المتهم إن والدته تعانى من مرض الزهايمر، وأن شقيقه المجني عليه استغل مرضها واستولى على أموال تحتفظ بها في الفيزا كارد، بالإضافة إلى رفضه منحه حقه في الميراث، ففكر في التخلص منه.

وتبين من التحريات الأولية، أن المتهم مهتز نفسيا كما أنه ترك شقيقه بعد قتله 3 أيام في الغرفة، وأن والدته لم تشعر بمقتل نجلها لأنها مريضة وحركتها بطيئة، ولا أحد يقطن معهما بداخل المنزل.

كما تبين من التحقيقات، أن حارس العقار يتردد عليهما لتلبية مستلزماتهم المنزلية، وفي هذا اليوم اكتشف جثة المجني عليه، فأسرع بإبلاغ صاحب السوبر ماركت، وقاما على الفور بإبلاغ الشرطة.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم مهتز نفسيًا يدعى "حسين. ا" يبلغ من العمر 37 عامًا والمجني عليه "محمد السيد" يبلغ من العمر 44عامًا، وأن المتهم ضرب شقيقه برأس الزجاجة في رقبته، حيث سقط قتيلا في الحال.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم اعتدى على شقيقه، بضربه على رأسه عدة ضربات بآلة حادة إثر خلافات أسرية بينهما، حيث سقط قتيلا في الحال.

وتلقى قسم شرطة العجوزة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص داخل مسكنه، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين تعرض المجني عليه لاعتداء بالرأس، وأن شقيقه وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية بينهما، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

عاجل