رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إقلاع أولى طائرات الجماهير المصرية لمؤازرة المنتخب ضد نيجيريا بدعم من حزب مستقبل وطن و«بريزنتيشن»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تُقلع بعد قليل، أولى طائرات الجماهير المصرية المتجهة لمدينة جاروا في الكاميرون، على متن الرحلة التي تنظمها شركة پريزنتيشن سپورتس - راعي الكرة المصرية - وحزب مستقبل وطن؛ لمؤازرة منتخب الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا، في أولى مبارياته أمام نيجيريا في السادسة من مساء اليوم.

وتضم الرحلة 300 مشجع، ويتحمل تكاليف الرحلة حزب مستقبل وطن، وشركة پريزنتيشن سپورتس، إيمانًا بضرورة مساندة الجمهور المصري لمنتخب بلده من أرض الملعب.

ويساند حزب «مستقبل وطن»، المنتخب المصري لكرة القدم، بمشجعين، في أول 3 مباريات له، في بطولة كأس الأمم الإفريقية، في الكاميرون.

ويلعب المنتخب المصري، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2022، باحثا عن اللقب الثامن له في البطولة، التي تجري خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

وأوقعت القرعة منتخب مصر، في المجموعة الرابعة للنسخة الثالثة والثلاثين من بطولة القارة السمراء إلى جانب منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب، أول 3  مباريات له في البطولة، اليوم أمام نيجيريا، والسبت المقبل أمام غينيا بيساو، والأربعاء بعد المقبل أمام السودان.

ويعد المنتخب المصري، أكثر منتخبات القارة الأفريقية تتويجًا بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا، إذ يسيطر على القارة السمراء برصيد 7 بطولات بفارق لقبين عن الكاميرون.

ويتنافس 24 منتخبا على التتويج باللقب الإفريقي، جرى تقسيمهم إلى 6 مجموعات تضم كل واحدة 4 منتخبات، ويتأهل لدور الـ 16 من أمم إفريقيا المنتخبات أصحاب المراكز الأول والثاني في المجموعات الست، بالإضافة إلى أفضل 4 ثوالث من المجموعات.

عاجل