رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالتزامن مع بدء عرضه.. المخرج محمد عبدالخالق يكثف عمليات مونتاج «شارع 9»

نشر
عبير صبري
عبير صبري

تزامنا مع بدء عرض الحلقة الأولى من مسلسل "شارع 9" اليوم الاثنين.. قرر المخرج محمد عبدالخالق تكثيف عمليات مونتاج ومكساج الحلقات التي انتهى من تصويرها.

وقال عبدالخالق -لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إنه بالتزامن مع عرض المسلسل، يواصل عمليات المونتاج والمكساج بشكل مكثف، إلى جانب تصوير المشاهد المتبقية من العمل، مضيفا أنه انتهى حتى الآن من تصوير 80% من أحداث المسلسل.

وتابع عبدالخالق أنه فرض حالة من الطوارئ داخل لوكيشن التصوير، بهدف الانتهاء من تصوير جميع مشاهد المسلسل خلال الأسبوعين المقبلين، مع الالتزام المشدد بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

مسلسل "شارع 9" من نوعية أعمال الـ45 حلقة، من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق، وبطولة رانيا يوسف، محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، هدى الإتربي، صبا الرافعي، ياسر علي ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف، حسام فارس، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

المسلسل يسجل التعاون الثاني بين السيناريست حسين مصطفى محرم والمخرج محمد عبدالخالق بعدما قدما سويا مسلسل "بيت السلايف" قبل عامين، وشارك في بطولته بوسي، عبير صبري، أحمد صلاح حسني، منة فضالي، حازم سمير، جيهان خليل، أشرف مصلحي، طارق صبري وعدد آخر من الفنانين.

عاجل