رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي يتفاعل مع عرض مسرحي عن «كورونا» على مسرح منتدى شباب العالم.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفاعل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع العرض المسرحي، عن جائحة كورونا، على مسرح منتدى شباب العالم، ضمن فعاليات النسخة الرابعة، لمنتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ.

 تضمن العرض المسرحي، الذي قام بإخراجه، الفنان خالد جلال، العالم في جائحة فيروس كورونا، بمشاركة من فناني 14 جنسية مختلفة.

 وأطلق الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، الإثنين، فعاليات النسخة الرابعة من المنتدى العالمي لشباب العالم، حيث يستمر حتى الخميس المقبل، بمشاركة واسعة من شباب من مختلف جنسيات العالم.

العرض الأساسي في المسرح عبارة عن عرض «كنا واحد we were toghther» من إخراج خالد جلال وهو عرض مسرحي، يناقش قضية تفريق العالم بسبب جائحة فيروس كورونا بعدما كان واحدا كما يناقش كيف تصرفت الإنسانية مع هذه الأزمة وإلى أين سوف تصل بنا الجائحة؟ وهل سوف تنتصر الإنسانية؟ أم أن الأزمات سوف تتمكن منا ولن تساعدنا كى نعود «زى ما كنا واحد»؟، وأشارت منة إلى أن العرض سوف تقدمه دفعات مختلفة من مركز الإبداع وجامعات مصر.

وافتتح الرئيس السيسي، مسرح منتدى شباب العالم ضمن فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ، والذي انطلق اليوم، الإثنين، ويستمر حتى الخميس المقبل.

منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وانطلق المنتدى عبر 3 نسخ في الأعوام الماضية ۲۰۱۷ و ۲۰۱۸ و ۲۰۱۹، ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم.

واعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

عاجل