رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

نشر
عبد الرحمن أبوزهرة
عبد الرحمن أبوزهرة

أصيب الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، بفيروس كورونا حيث يتلقى العلاج في أحد المستشفيات من أجل التعافي من «كوفيد-19»

وذكرت ابنة الفنان الكبير، سحر أبو زهرة، إن والدها في حالة مستقرة، بعدما انتقل إلى المستشفى، وسبق أن نشرت صورة تجمعها بوالدها، طالبة له الدعوات بالشفاء قائلة: «بابا إيجابي كورونا ولكن الحمد لله حالته مستقرة 100%».


وأضافت: «أكد لنا الدكتور طارق السيد مدير المستشفى أنه سيتعافى منها سريعًا بإذن الله لأنه حصل على 3 جرعات تطعيم.. أسألكم الدعاء له بالشفاء».

وكان الفنان مفيد عاشور، قد أكد أن أبو زهرة بصحة جيدة، نافيا أن يكون قد دخل العناية المركزة بعد إصابته بالفيروس المستجد.

وأضاف في مداخلة تلفزيونية أن الالتزام بالإجراءات الاحترازية بات ضروريا في تلك المرحلة، حتى لا يتعرض كثيرون للإصابة من حيث لا يعلموا.

وأشار إلى أن جميع من تعاملوا مع أبو زهرة في الفترة الأخيرة أجروا مسحات تثبت عدم انتقال المرض إليهم.

وكان نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، قد أكد أن عبد الرحمن أبو زهرة، في حالة صحية مستقرة، مشيرا إلى أنه يحظى برعاية طبية فائقة، لافتا إلى أن النقابة تتابع بشكل مستمر مع الأطباء حالته داخل المستشفى.

كما نشرت سارة صبري، حفيدة أبو زهرة، صورة تجمعها به، معلقة عليها بأنه يتعافى من فيروس كورونا، سائلة من الجميع الدعاء له، لتحقيق الشفاء العاجل.

وحصل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة البالغ من العمر 88 عاما، على 3 جرعات من لقاح فيروس كورونا المستجد، وهو ما يجعل الأطباء يأملون في استقرار حالته وعبوره لأزمة إصابته بالفيروس بسلام.

عبد الرحمن محمود أبو زهرة ولد في 8 مارس 1934، وتخرج في معهد الفنون المسرحية عام 1958، وتألق على شاشة السينما والتليفزيون وفي المسرح، ويضم أرشيفه الفني أعمالا فنية رائعة منها "لن أعيش في جلباب أبي، بئر الحرمان، أنا حرة، خيال مآتة".

عاجل