رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة أسوان: منتدى شباب العالم يعكس اهتمام القيادة السياسية بمستقبل مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

 قال رئيس جامعة أسوان، الدكتور أيمن محمود عثمان، إن النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، التي انطلقت اليوم الاثنين، بمدينة شرم الشيخ؛ بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، تعكس مدى حرص واهتمام القيادة السياسية المصرية بالشباب الذين هم مستقبل الأمة للعالم أجمع.


وأضاف عثمان - في بيان اليوم الاثنين- أن انعقاد المنتدى يؤكد أن مصر لن تعود للخلف أبدا وأنها مستمرة في التقدم والتطور الذي أذهل العالم؛ حيث يمثل الشباب جزءًا هامًا من رهان الدولة المصرية على التغيير. 


وأوضح أن المنتدى يجمع الشباب بصناع القرار والمفكرين لتبادل الرؤى والأفكار حول العديد من القضايا والمواضيع ذات الأهمية، ويتيح أيضًا لهم الفرصة لتنفيذ هذه الرؤى والأفكار على أرض الواقع.


وأشاد بحضور الرئيس السيسي لمختلف فعاليات منتدى شباب العالم؛ وهو ما يؤكد حرصه على ضرورة تمكين الشباب ومنحهم الفرص الكاملة، كما سيعطي دافعا لكافة المسؤولين للعمل على تنفيذ توصيات المنتدى والمساهمة في حل كافة التحديات التي طرحها الشباب والاهتمام بكافة القضايا المطروحة.


ولفت إلى أن المنتديات الشبابية التي يرعاها الرئيس عبدالفتاح السيسي تحولت لحدث عالمي هام يترقبه شباب العالم من كل الدول المشاركة؛ للتعرف على كل ما هو جديد من مصر الحديثة.

عاجل