رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عضو منتدى شباب العالم: توصياتنا عالمية والتسويق مستمر طوال العام

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت هبة رؤوف عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، إن طبيعة عملها متصلة بلوجستيات المنتدى مثل استقبال الوفود والحصول على التصاريح، بالإضافة إلى الطيران والتسكين، وكل ذلك يفعله الشباب بنفسه وهو إنجاز كبير في ظل التحديات الراهنة، قائلة: “نجيد أكثر من لغة، حتى نستطيع التواصل مع الوفود ونستخدم كل الخبرات الموجودة يخرج بشكل لائق”.

وأضافت رؤوف- خلال حوارها ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى- أن التسويق لمنتدى شباب العالم مستمر على مدار السنة، منذ أن بدأت نسخته الأولى: "بعض شباب المنتدى يسافرون خارج العالم لتعريف الدول الأخرى بأهدافه والمعايير التي يتم انتقاء المشاركين بناءً عليها، كما يتم استخدام منصات التواصل الاجتماعي للترويج للمنتدى". 

وتابعت عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم: "نتواجد في كل المناسبات الدولية عبر حساباتنا الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، حتى يشعر الشباب بأننا متواجدون معهم ونشاركهم في كل شيء، كما نحرص أيضا على عقد الاستبيانات".

ونوهت بأن المنتدى يختار القضايا التي تشغل الرأي العام العالمي، كما يتم تنفيذ التوصيات على الأرض، موضحةً أن التوصيات لا تناسب مصر فقط لكنها تخص العالم كله، وبالتالي فإن التوصيات ليست محلية أو عربية فقط، كما أن المنتدى جزء من سياحة المؤتمرات التي لم يكن مروجا لها في مصر منذ فترة طويلة.

عاجل