رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| روبوت وتعقيم آلي للمشاركين في النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم.. و«عالم ما بعد الجائحة» يتصدر المناقشات و«قادرون باختلاف نجوم المنتدى»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار المهمة نقلًا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

منتدى شباب العالم: روبوت وتعقيم آلي للمشاركين في النسخة الرابعة

قالت مي وهدان، عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، إن منتدى شباب العالم يمثل إحدى قوى مصر الناعمة، مشيرة إلى أن تنظيم حدث بهذا الحجم ليس سهلاً، لذا الجميع يشعر بالمسؤولية الكبيرة بأنه لابد أن تخرج النسخة الرابعة أفضل مما سبقتها من النسخ.

منتدى شباب العالم: تحضيرات النسخة الرابعة بدأت منذ 7 أشهر

قال إسلام رشدي، عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، إن الغرفة المركزية للمنتدى تدير العمليات والأزمات، من خلال المتابعة بين كل الفرق ورصد كل التحديات التي تواجه الضيوف، ومتابعة اللجان مثل لجنة النقل والتصاريح.

«عالم ما بعد الجائحة» يتصدر مناقشات النسخة الرابعة لـ«منتدى شباب العالم»

قالت مروة عبدالرحمن عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، إن جلسات وورش النسخة الرابعة من المنتدى التي تبدأ فعاليتها غدا الإثنين، ستتطرق إلى عالم ما بعد الجائحة في كل المجالات مثل السلام والتنمية والمحور الاجتماعي والرعاية الصحية وتجربة مصر في التعامل مع جائحة كورونا.

تقرير تلفزيوني: «قادرون باختلاف نجوم المنتدى العالمي للشباب في شرم الشيخ»

القادرون باختلاف هم نجوم منتديات الشباب لا منازع، أصحاب الإرادة الذهبية، الحاملون لأحلامهم بغدٍ أفضل لهم ولأقرانهم من ذوي القدرات الخاصة. 

وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "قادرون باختلاف نجوم المنتدى العالمي للشباب بشرم الشيخ"، حيث شهدت منتديات الشباب السابقة مشاركة فعالة لذوي الهمم طرحوا خلالها أفكارهم ومطالبهم.

عضو اللجنة المنظمة للمنتدى شباب العالم يعلن تقديم فقرتين لأول مرة على المسرح

‎قال آسر عبد العزيز، عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، وعضو فريق مسرح شباب العالم إن هذا العام هناك فقرات كثيرة على مدار 3 أيام في مسرح منتدى شباب العالم ما بين الغنائية والاستعراضية من دول مختلفة. 
 

هل التطعيم بلقاح كورونا إجباري للفئة أقل من 18 عاما؟.. «الصحة» تجيب

قال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن هيئة الدواء المصرية أصدرت موافقة طارئة لتلقي الفئة العمية من 12 إلى 18 عاما، لقاح فيروس كورونا، شرط أن يكون من نوع فايزر.

«الصحة» توضح المانع الوحيد للحصول على لقاح كورونا


قال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باس وزارة الصحة، إن الحصول على لقاح الإنفلونزا لا يتعارض مع الحصول على لقاح كورونا، موضحا أن وزارة الصحة، توصي بالحصول على اللقاحين.
 

الزراعة: مخلفات المنازل مصدر مهم للأسمدة

قال الدكتور محمد فهيم، رئيس مركز معلومات تغير المناخ بوزارة الزراعة، إن مخلفات المنازل المتمثلة في بقايا الطعام، تمثل مصدرا مهما للأسمدة الزراعية، مشددا على ضرورة عدم إلقاء كيلو واحد من المخلفات المنزلية حتى نستفيد منها.
 

الأرصاد تعلن استمرار حالة عدم الاستقرار في الطقس حتى الغد


قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، التي بدأت برياح مثيرة للرمال والأتربة، موضحة أننا نتعرض إلى رياح جنوبية- غربية تعمل على أثارة الرمال والأتربة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية.
 

عاجل