رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هادي الجيار.. فنان أراد مغادرة «مدرسة المشاغبين» لهذا السبب

نشر
هادي الجيار
هادي الجيار

ربما لا يعلم الكثيرون أن هادي الجيار كان يرغب في مغادرة مسرحية "مدرسة المشاغبين" بسبب تألق أساطين الكوميديا أمامه: عادل إمام، وسعيد صالح، ويونس شلبي، ما جعله لا يستطيع مجاراتهم على حد قول هادي الجيار في لقاء مع برنامج "صاحبة السعادة التي تقدمه الفنانة إسعاد يونس.

هادي الجيار

ذهب هادي الجيار إلى مخرج العمل عبد المنعم مدبولي وهو يشكو له من قلة حيلته أمام إفيهات عادل وسعيد ويونس والتي يضحك عليها وكأنه واحد من الجمهور"قلت للأستاذ عبد المنعم مدبولي مش عارف أروح فين وأجي منين في وسطهم"

هادي الجيار مع المشاغبين

إلا أن عبد المنعم مدبولي رفض أن يغادر هادي الجيار العمل وهو يقول له " أقعد وأتعلم وجرب وحاول تعمل زيّهم، واتمشى على المسرح كأنك في فسحة بيتكم، وأقنعني أكمل".

هادي الجيار

وتمر السنوات لييثبت هادي الجيار نفوذه في عالم الكوميديا من خلال شخصية "صبري" في مسلسل الضوء الشارد أمام ممدوح عبد العليم ومنى زكي، ويتألق بشدة، ويضحك طوب الأرض، ما لا يتوقعه الجميع من ممثل تعود على تقديم الدراما.

هادي الجيار

بشخصية "صبري" ثأر هادي الجيار من الكوميديا، وهو يقول للجميع أنه بات قادرا على أن يصبح نجما ضاحكا مثله مثل عادل إمام وسعيد صالح ويونس شلبي. 

هادي الجيار والدراما

وتعتبر الدراما هي الملعب الرئيسي للفنان هادي الجيار الذي صنع بصمته الخاصة في العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل "المال والبنون" و"العصيان" و"الوجه الآخر" و"الضوء الشارد" و"الأسطورة" و"ولد الغلابة".

هادي الجيار

هادي الجيار والمسرح

إلى جانب مسرحية "مدرسة المشاغبين" أمام عادل إمام وسعيد صالح شارك هادي الجيار في العديد من الأعمال المسرحية الأخرى ومنها : "أحلام ياسمين"، "لما قالوا دا ولد". ومن مشاركاته السينمائية: "ثم تشرق الشمس"، "احترس عصابة النساء" و"انتهى التحقيق" و"ليالي الصبر" و"درب الجدعان".

هادي الجيار

وفاة هادي الجيار 

على صفحته الشخصية أعلن الفنان هادي الجيار قبل عام إصابته بفيروس كورونا، وهو يطلب من جمهوره الدعوات بالشفاء لتتحول الصفحة إلى ساحة للدعوات، إلا أن الفيروس اللعين تمكن منه ليرحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من العام الماضي داخل مستشفى الهرم.

هادي الجيار
عاجل