رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تطوير عدد من المحاور في البدرشين والحوامدية ومنشأة القناطر والعمرانية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنفذ محافظة الجيزة أعمال رصف وتطوير لعدد من الشوارع الحيوية لتسهيل حركة سير المواطنين في إطار تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري.


وتابع محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، مجهودات مركز ومدينة منشأة القناطر في تنفيذ أعمال رصف طريق سقارة السياحي ونسب الإنجاز به، بالاضافة إلى إزالة البروز والتعديات لتوسعة شارع المحكمة القديمة بمدينة البدرشين استعدادا لرصفه إلى جانب متابعة أعمال توسعة وإزالة التعديات بشارع عباس عناني وذلك استكمالا لمخططات الرصف والتطوير التي تشهدها بعض القطاعات بنطاق مركز البدرشين خلال العام المالي الجاري. 


كما تابع المحافظ أعمال إزالة التعديات والتوسعة وإنشاء القواعد الخرسانية لأعمدة الإنارة بشارع النزهة بمدينة الحوامدية تمهيدا لرصف وتطوير الطريق، إلى جانب وضع طبقة الرصف الرابطة بشارع الجمهورية. 


وتفقد مجهودات مركز ومدينة منشأة القناطر في تنفيذ أعمال وضع الطبقه السطحية من الأسفلت بشارع المدرسة الثانوى بالمدينة والشوارع الخلفية بمدينة الأحلام. 


واطلع محافظ الجيزة على نسب تنفيذ عدد من مشروعات الرصف بحي العمرانية والتي شملت تنفيذ الطبقة الأسفلتية السطحية بشارع صبحي المحامي واستئناف أعمال الرصف بشارع الهنيدي والانتهاء من فرد الطبقة الأسفلتية السطحية بشوارع السادات و عمر بن أبي ربيعة في إطار تنفيذ أعمال الرصف والتطوير لعدد من متفرعات شارع الأهرام.