رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عضو لجنة تنظيم «منتدى شباب العالم»: «مفيش نوم وشغالين 24 ساعة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت سلمى صقر، عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، إن منظمي النسخة الرابعة من المنتدى يعملون كخلية نحل طوال ساعات اليوم، موضحةً: "مفيش نوم، وساعات مش بناكل عشان نخرج بصورة مشرفة تليق بمصر وشبابها".

وأضافت سلمى صقر - خلال حوارها ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى - أنها حضرت نسختي عامي 2018 و2019، كما ستحضر نسخة هذا العام، متابعةً: "أول اجتماع زي آخر اجتماع، بنشتغل بنفس الروح والعزيمة والإصرار عشان نخرج بشكل يليق بمصر، عاوزين نطلع بشكل يليق بمصر ونبقى يد واحدة". 

وتابعت أن ما تمّ على الأرض في السنوات الماضية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي إنجاز كبير على المستويات كافة. 

ولفتت إلى أن المنظمين مقسمون إلى مجموعات، كل مجموعة تتولى مهمة معينة، مثل فريق اللوجستيات الذي يعمل في إطار المطارات والتسكين والقاعات وكل ما يتعلق بها من ترتيبات. 

وأشارت إلى أنها جزء من فريق المحتوى، وهو معني بمحتوى الجلسات: "أعمل على جلسة التغير المناخي، وهي قضية هامة جدا في ظل أزمة كورونا، فقد قلّت الانبعاثات الكربونية في الأزمة نتيجة تراجع الأنشطة الاقتصادية، لكنها عادت إلى الزيادة مرة أخرى".

وأوضحت أن جلسة التغير المناخي ستكون تحضيرية لخطة العمل التي ستقوم عليها الدولة خلال الفترة المقبلة، بسبب آثارها الكبير على العالم كله، حيث سببت الجفاف في أفريقيا، وفيضانات في أسيا وإعصارات في مناطق مختلفة من العالم.

عاجل