رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة قناة السويس: 722 طالبًا يؤدون الاختبارات الإلكترونية اليوم بكليتي الصيدلة والزراعة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، عن بدء الاختبارات الإلكترونية، اليوم الأحد، بكليتي الصيدلة و الزراعة بمقر مركز الاختبارات الإلكترونية بكلية الطب البشري، مؤكداً  أن منظومة الاختبارات الإلكترونية تتسم بالشفافية الشديدة وتجعل الطلاب يتلقون نتاج جهدهم وتحصيلهم العلمي بسرعة ووضوح، وأنه قد بدأ العمل بها و تمثل منظومة الاختبارات التي سيتم تعميمها  في جامعة قناة السويس بكل الكليات  تباعا في المرحلة القادمة وهي أحد أهم ملفات الرقمنة في الجامعة.

وتابع مندور أن الاختبارات الإلكترونية بمعامل الاختبارات بمقرها بالطب البشري تبدأ من الأحد ٩ يناير وتستمر حتى الخميس ٣ فبراير وفقا للجدول الزمني المحدد.

وأكد  الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن تجربة الاختبارات الإلكترونية تيسر الكثير من  سير العملية الامتحانية ، وقد أوضح أن ٥٧٨ طالب وطالبة بكلية الزراعة يؤدون الاختبارات الإلكترونية، بإشراف تنفيذي ومتابعة الدكتور محمد عبد النعيم  عميد الكلية.

ومن جانبها أكدت الدكتورة غادة حداد منسق عام الاختبارات الإلكترونية بالجامعة أن ١٤٤ طالب وطالبة بكلية الصيدلة يؤدون اختبارات متطلب الحاسب الآلي،  وبإشراف  تنفيذي ومتابعة الدكتورة دينا أبو المعاطي عميد الكلية.

جدير بالذكر أن فريق الإشراف على الإختبارات الإلكترونية يضم الدكتورة عنان العسيوي نائب مدير مركز الاختبارات الإلكترونية ومن شبكة المعلومات من الجامعة المهندس حسن فريد.

عاجل