رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مانشستر يونايتد ينسحب من سباق هالاند وبرشلونة يواصل

نشر
هالاند
هالاند

أفادت تقارير صحفية اليوم السبت، بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قرر الانسحاب من سباق ضم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بينما يواصل فريق برشلونة الإسباني السباق على أمل الفوز بخدمات الدولي النرويجي.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أن الشياطين الحمر قرروا الانسحاب من سباق المنافسة على خدمات هالاند صاحب الـ21 عامًا بسبب تفضيل الأخير الانتقال إلى صفوف ريال مدريد بدلًا من أي فريق آخر.

ويأمل ريال مدريد بالفعل حسم صفقة هالاند بنجاح، إلى جانب نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي نهاية الموسم الحالي ولهذا السبب قرر مسؤولو مانشستر يونايتد إنهاء اهتمامهم بضم هالاند والتركيز على أهداف أخرى في متناول اليد.

وفي نفس السياق، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النرويجي إيرلينج هالاند، هو هدف رئيس برشلونة خوان لابورتا الكبير لسوق الانتقالات الصيف المقبل، ويعتبر رئيس برشلونة أن وصوله إلى كامب نو هو ما يحتاجه الفريق لتحقيق قفزة نوعية والتنافس مرة أخرى على جميع الألقاب.

وبحسب الصحيفة، يثق لابورتا من قدرته على التعاقد مع هالاند على الرغم من الوضع المالي الدقيق للنادي والمطالبات المالية المرتفعة للنرويجي.

وسيكون سعر انتقال هالاند حوالي 100 مليون يورو، وهو مبلغ يجب أن يضاف إليه عمولة وكيله مينو رايولا ووالده ألف إنجي، والتي تقترب من 40 مليون بين الاثنين، بينما سيكون راتب اللاعب 30 مليون يورو سنويًا.

عاجل