رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليستر سيتي يفوز على واتفورد برباعية ويصعد للدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
مباراة ليستر سيتي
مباراة ليستر سيتي وواتفورد

تأهل ليستر سيتي للدور الرابع ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه على واتفورد، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب كينج باور بالدور الثالث.

أحرز رباعية ليستر سيتي يوري تيليمانس من ضربة جزاء في الدقيقة السابعة وجيمس ماديسون في الدقيقة 25 وهارفي بارنيس فى الدقيقة 54 ومارك البرايتون في الدقيقة 85، وهدف واتفورد جواو بيدرو جيونجيورا في الدقيقة 27.

وفى مباريات أخرى أقيمت بنفس التوقيت والدور الثالث، صعد للدور الرابع برايتون على حساب وست بروميتش ألبيون، 2-1 على ملعب ذا هاوثورنس.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1، حيث تقدم وست بروميتش ألبيون عن طريق كالوم روبينسون في الدقيقة 47 وبعدها أدرك برايتون التعادل عن طريق جاكوب مودر فى الدقيقة 81 حيث استغل النقص العددي للفريق المنافس بعد طرد لاعبهم سيدريك كيبري في الدقيقة 68 وفي الشوط الإضافي الأول أحرز برايتون هدف الفوز في الدقيقة 98 عن طريق نيال موباي.

وصعد للدور الرابع برينتفورد على حساب بورت فايل 4-1، حيث أحرز رباعية برينتفورد ماركوس فورس فى الدقيقة 26 وبريان مبيومو في الدقائق 66 و76 و87 من ضربة جزاء وهدف الفريق المنافس كيان هاراتت في الدقيقة 69.

وودع نيوكاسل يونايتد البطولة من الدور الثالث عقب خسارته امام كامبردج يونايتد بهدف احرزه جوى أيورنسايد في الدقيقة 57 على ملعب سانت جيمس بارك.

عاجل