رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرزهم بلايلي وثنائي سيراليون.. نجوم بلا نادٍ في كأس أمم إفريقيا

نشر
يوسف بلايلي نجم منتخب
يوسف بلايلي نجم منتخب الجزائر

أقل من 24 ساعة تفصلنا على انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2022، المقرر لها أن تقام في الكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

النسخة الـ33 من كأس أمم إفريقيا، تنطلق منافساتها غدًا الأحد، وتشهد مشاركة منتخب مصر، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم نيجيريا وغينيا بيساو والسودان، حيث يفتتح منتخبنا مشواره بمواجهة نيجيريا، الثلاثاء المقبل.

وتشهد بطولة كأس أمم إفريقيا، أكثر من لاعب يشارك بها، لا يرتبط بأي نادٍ في الوقت الحالي، نرصدهم لكم في السطور التالية.

يوسف بلايلي

يعد يوسف بلايلي نجم منتخب الجزائر، أبرز اللاعبين المشاركين في كأس أمم إفريقيا، الذين لا يرتبطون بعد مع أي نادٍ في الوقت الحالي، منذ أن فسخ عقده مع ناديه قطر القطري، مطلع شهر ديسمبر الماضي، حيث لم ينضم حتى الآن لأي نادٍ جديد، رغم أن التقارير تشير إلى اهتمام عدة أندية أوروبية وأخرى عربية باللاعب صاحب الـ29 عامًا.

أوجستين ويليامز

لا يرتبط أوجستين ويليامز، مهاجم منتخب سيراليون، صاحب الـ24 عامًا، بأي نادٍ حتى كتابة هذه السطور، حيث رحل عن نادي لوس أنجلوس الأمريكي منذ أيام، ولم يعلن انضمامه لأي نادٍ جديد حتى الآن.

محمد كامارا

محمد كامارا المُلقب بميدو، والذي يمثل منتخب سيراليون، في كأس أمم إفريقيا، لا يرتبط بعقد مع أي نادٍ حتى الآن، بعدما رحل اللاعب صاحب الـ34 عامًا، عن هاكا الفنلندي، منذ مطلع العام الماضي، إلا أن هذا الأمر لم يمنعه من الانضمام لمنتخب بلاده، بفضل خبراته.

علي أحمدا

حارس منتخب جزر القمر علي أحمدا، والذي يبلغ من العمر 30 عامًا، لا يرتبط بعقد مع أي نادٍ منذ أن انتهى مشواره مع بران النرويجي في عام 2020، لكنه انضم ليمثل بلاده التي تشارك في كأس أمم إفريقيا، للمرة الأولى في تاريخها.

هارونا أبو ديمبا

رحل هارونا أبو ديمبا، الذي يمثل منتخب موريتانيا، عن صفوف فريق جرينوبل الناشط بدوري الدرجة الثانية الفرنسي، في عام 2021 الماضي، بعدما قضى صاحب الـ30 عامًا مسيرته بأكملها في فرنسا، إلا أنه حاليًا لا يرتبط بعقد مع أي نادٍ.

عاجل