رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تقسيمة ودية في مران الإسماعيلي استعدادًا لكأس الرابطة

نشر
مران الإسماعيلي
مران الإسماعيلي

نظم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون، تقسيمة ودية على الملعب الرئيسي، حيث تم تقسيم اللاعبين لفريقين، وذلك ضمن برنامج الإعداد لخوض منافسات بطولة كأس رابطة الأندية.

ويستهل الدراويش مشواره خلال هذه البطولة بمواجهة سموحة والمحدد لها مساء الخميس المقبل بالإسكندرية.

ضم تشكيل الفريق الأول كل من: 

محمد فوزي في حراسة المرمى وعبد الله جمعة واهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد دسوقي في خط الدفاع ومحمد مخلوف ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد عبد السميع ومحمد الشامي وأحمد مصطفى في خط الوسط وكارمليو ألجاراناز في خط الهجوم.

بينما جاء تشكيل الفريق الثاني كالآتي:

 أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وعصام صبحي ومحمد عمار ومروان الصحراوي وأحمد عيد في خط الدفاع وعمر الوحش ومحمد عادل وسايكو كونتيه ومحمد صادق وعبد الرحمن مجدي في خط الوسط وحازم مرسي في خط الهجوم.

التقسيمة شهدت حماس كبير من اللاعبين من أجل إثبات جدارتهم ونيل ثقة الجهاز الفني لحصد مقعد بالتشكيل الأساسي للفريق.

كما حرص الجهاز الفني على إشراك مجموعة من اللاعبين في أكثر من مركز سعيا لتحقيق المرونة التكتيكية تمهيدا للاستفادة من جهودهم بعدة مراكز وهو ما يصب في صالح الفريق.

وشارك خلال التقسيمة أكثر من لاعب بديلًا وهم عمر رضوان حارس المرمى ومحمد نصر وأحمد أيمن ومحمد بيومي ومصطفى فارس ووجيه عبد الحكيم، وسط تعليمات مستمرة من الجهاز الفني لإصلاح الأخطاء لتجنب تكرارها في المباريات الرسمية.

حضر التقسيمة حاتم حجازي أمين الصندوق بالنادي وخالد الطيب ووليد شعيب عضوا مجلس الإدارة بجانب حماده المصري رئيس اللجنة الفنية وخالد القماش مدير قطاع الناشئين.

عاجل