رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد ثروت يكشف عن شخصيته في « الفرح فرحنا»

نشر
محمد ثروت
محمد ثروت

كشف الفنان الكوميدي محمد ثروت، اليوم السبت، عن شخصيته في مسلسل الفرح فرحنا، المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية بداية من غد الأحد.

ونشر ثروت، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام) بوسترا دعائيا تضمن صورة له وهو يمسك سيجارا ويرتدي قميصا ملونا و في رقبته سلسلة ، وكتب :"سمير أسكوبار في مسلسل الفرح فرحنا يوم 9 يناير".

وأكد ثروت أنه سعيد بالشخصية التي يقدمها في المسلسل لأن فكرتها مختلفة وفيها تجديد واستمتع بكواليسها ، متمنيا أن تحظى بإعجاب الجمهور وقت عرضها.

وأشار إلى تفضيله البطولة الجماعية لاعتقاده أنها أحد أهم عوامل نجاح العمل الفني وبالتالي يعود التألق إلى لكل فريق العمل ، مؤكدا أنه يسعى إلى تطوير أدائه الكوميدي ليصبح مناسبا لكافة شرائح المجتمع والوصول بها لكل الفئات العمرية خاصة الأجيال الجديدة التي تحب الضحك والإفيهات كل لحظة.

ويتكون مسلسل (الفرح فرحنا) من 30 حلقة ،و تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت وبه لمسة رومانسية، حيث يتناول منظمي الأفراح في الأماكن الشعبية وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل أوس أوس، ويزو، وميرنا جميل، وأوتاكا، وسامى مغاورى، وعارفة عبد الرسول، وإيمان السيد، وتأليف حسن مصطفى محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده وإشراف عام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.

عاجل