رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء الاختبارات الإلكترونية بكليتي الصيدلة والزراعة بجامعة القناة.. غدا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور، إنه سيتم بدء الاختبارات الإلكترونية، غدا الأحد، لكليتي الصيدلة والزراعة بمقر مركز الاختبارات الإلكترونية.

وأكد رئيس الجامعة - في بيان صحفي اليوم السبت - أن منظومة الاختبارات الإلكترونية تتسم بالشفافية الشديدة وتجعل الطلاب يحصدون نتاج جهدهم وتحصيلهم العلمي بسرعة ووضوح، لافتا إلى أنه تم بدء العمل بمنظومة الاختبارات التي سيتم تعميمها في جامعة قناة السويس بكل الكليات تباعا في المرحلة القادمة وهي أحد أهم ملفات الرقمنة في الجامعة.

وأوضح مندور، أن الاختبارات الإلكترونية بمعامل الاختبارات بمقرها بالطب البشري تبدأ من الأحد 9 يناير الجاري وتستمر حتى الخميس 3 فبراير المقبل وفقا للجدول الزمني المحدد.

من جانبه، قال الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن تجربة الاختبارات الإلكترونية تيسر الكثير من سير العملية الامتحانية، مشيرا إلى أن 578 طالبا وطالبة بكلية الزراعة يؤدون الاختبارات الإلكترونية بإشراف تنفيذي ومتابعة الدكتور محمد عبد النعيم عميد الكلية.

من جهتها ، أكدت الدكتورة غادة حداد منسق عام الاختبارات الإلكترونية بالجامعة أن 144 طالبا وطالبة بكلية الصيدلة يؤدون اختبارات متطلب الحاسب الآلي، وبإشراف تنفيذي ومتابعة الدكتورة دينا أبو المعاطي عميد الكلية.

عاجل