رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رغم استبعاده.. أفشة ينضم لمنتخب مصر بأمم إفريقيا في هذه الحالة

نشر
محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

استقر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، على ضم محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي لصفوف المنتخب خلال بطولة كأس أمم إفريقيا والتي ستنطلق غدا في التاسع من يناير وحتى السادس من شهر فبراير المقبل بالكاميرون.

ورغم أن أفشة لم يغادر مع بعثة المنتخب الوطني والتي غادرت صباح اليوم للكاميرون، إلا أن كيروش وضع أفشة كبديل حال تعرض أي لاعب بالمنتخب للإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وتعرض عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر ومعه محمد أبو جبل حارس الزمالك ومنتخب للإصابة بفيروس كورونا بعد أن أثبتت المسحة إصابتهما بالفيروس ليتم استبعاد الثنائي من السفر مع البعثة، على أن ينضما لصفوف البعثة بعد أن تتحول مسحتهما إلى سلبية في وقت لاحق.

وستخضع بعثة منتخب مصر لمسحة جديدة لكورونا عقب الوصول إلى الكاميرون، في الوقت الذي تسود فيه حالة من القلق والترقب بصفوف المنتخب خوفا من تعرض أي لاعب للإصابة بكورونا أو متحور أوميكرون.

وأعلنت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، عن أن بعثة منتخب مصر ستصل إلى مدينة جاروا الساعة الخامسة مساءً، حيث تجرى لأعضائها مسحة طبية فور الوصول وتتوجه مباشرة إلى مقر إقامتها لاستئناف برنامجها استعدادا للمباراة الأولى.

ويستهل المنتخب الوطني أولى مبارياته بأمم إفريقيا أمام منتخب نيجيريا يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.