رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب الشبورة.. إغلاق طريق «بورسعيد - الإسماعيلية» ومحور 30 يونيو

نشر
محور 30 يونيو
محور 30 يونيو

أعلنت إدارة مرور بورسعيد، مساء اليوم الجمعة، إغلاق طريق “بورسعيد - الإسماعيلية”، وطريق محور 30 يونيو؛ بسبب انعدام الرؤية وانتشار الشبورة المائية الكثيفة.

وتهيب إدارة المرور بقائدي السيارات القادمين إلى محافظة بورسعيد من المحافظات الأخرى بضرورة توخي الحذر وعدم السرعة؛ حرصًا على سلامة المواطنين أثناء السفر.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس غدًا السبت معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائلا للدفء على شمال الصعيد، دافئا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما يكون شديد البرودة ليلا على كل الأنحاء يصل لحد الصقيع على وسط سيناء.

وفيما يتعلق بالظواهر الجوية، توقع خبراء أن تكون شبورة مائية كثيفة صباحًا (من 4: 8 صباحا تقريبًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من أقصى غرب البلاد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة، فضلًا عن فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من أقصى غرب البلاد بنسبة حدوث 30 في المئة قد تمتد إلى الوجه البحري والقاهرة بنسبة حدوث 10 في المئة على فترات متقطعة.

عاجل