رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غياب شيكابالا وإسلام جابر عن تدريبات الزمالك بسبب إصابتهما بنزلة برد

نشر
شيكابالا
شيكابالا

غاب ثنائي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا وإسلام جابر، عن تدريبات الفريق، اليوم الجمعة، في إطار الاستعداد لانطلاق بطولة كأس الرابطة.

ومنح الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، شيكابالا وإسلام جابر، راحة من التدريبات الجماعية للفريق اليوم، بسبب إصابتهما بنزلة برد.

وكان الزمالك استأنف تدريباته أمس الخميس، على ملعبه عبد اللطيف أبو رجيلة، حيث يستعد الفريق لخوض منافسات كأس الرابطة ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه فرق «فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش».

ويغيب عن صفوف الزمالك كلا من: محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو، لتواجدهم مع منتخب مصر، بجانب الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري المتواجدان مع منتخب تونس، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

من جهة أخرى، خاض لاعبو الزمالك تقسيمة قوية خلال مران اليوم، حيث قام باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات، بحيث تستمر المجموعة الفائزة في الملعب، وشهدت التقسيمة تألق كل من محمد عواد ومصطفى فتحي وعبد الله جمعة ومحمد أوناجم.

وأدى عمر السعيد مهاجم الفريق، تدريبات خاصة في صالة "الجيم"، في إطار البرنامج المخصص له من قبل الجهاز الفني، ولم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم.

عاجل