رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كيروش عن إصابة الحضري وأبو جبل بكورونا: أصبح الموقف أكثر صعوبة

نشر
كيروش وعصام الحضري
كيروش وعصام الحضري

تمنى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، تعافي الثنائي عصام الحضري مدرب حراس المرمى ومحمد أبو جبل حارس المرمى، من الإصابة بفيروس كورونا، بعد ظهور إيجابية المسحة الخاصة بهما، قبل سفر الفراعنة إلى الكاميرون، للمشاركة بكأس أمم إفريقيا.

وكتب كيروش - عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» اليوم الجمعة -: «أوقات غير مسبوقة، كلما أصبح الموقف أكثر صعوبة، كلما بقينا معًا وأقوى».

وأضاف: «يجب علينا الوقوف معًا والتركيز على ما يتوجب علينا القيام به لمواجهة التحديات، أصدقائي وزملائي الأعزاء، نحن جميعًا نصلي من أجل صحتكم، ونتمنى الشفاء العاجل والعودة إلى فريقنا مرة أخرى».

وأكدت نتائج المسحات الطبية التي أجراها المنتخب الوطني، أمس الخميس، استعدادًا للسفر غدًا إلى الكاميرون للمشاركة في كأس أمم إفريقيا، إيجابية مسحة عصام الحضري مدرب حراس المرمى ومحمد أبو جبل حارس المرمى بفيروس كورونا.

وبناءً على إيجابية مسحة الثنائي عصام الحضري، ومحمد أبو جبل، تقرر عدم سفرهما غدًا مع البعثة المسافرة إلى الكاميرون، على أن يلحقا بها عقب تعافيهما من الإصابة.

المنتخب الوطني يختتم تدريباته اليوم

ويختتم المنتخب الوطني، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، تدريباته اليوم الجمعة، ضمن الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2022.

ويطير المنتخب الوطني، إلى الكاميرون غدًا السبت، على متن طائرة خاصة، حيث يترأس البعثة جمال علام رئيس اتحاد الكرة، للمشاركة بفعاليات البطولة التي تنطلق الأحد المقبل، وتستمر حتى 6 فبراير.

وفي سياق متصل، أدى المنتخب الوطني تدريبه المعتاد في الحادية عشر صباح أمس على الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة استعدادًا للسفر إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات الأمم الإفريقية.

وتابع مران منتخب مصر من مقصورة الاستاد، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام وخالد الدرندلي نائب الرئيس والأعضاء محمد حلمي مشهور، ومحمد أبو الوفا، وحازم إمام، ومحمد بركات وإيهاب الكومي ودينا الرفاعي.

فيما عقد جمال علام رئيس الاتحاد والأعضاء اجتماعًا مع كارلوس كيروش بعد المران تأكيدًا على دعم المنتخب الوطني.

وكان منتخب مصر أجرى صباح أمس مسحة طبية جديدة استعدادًا للسفر، فيما تقرر بشكل نهائي أن يكون التوجه إلى الكاميرون في الحادية عشر صباح غدًا السبت لمنح اللاعبين راحة يراها الجهاز الفني مطلوبة، واستثمارًا للموافقة التي حصل عليها إلى تحاد الكرة من الكاف على تأجيل وصول الفريق إلى مدينة جاروا الكاميرونية لمدة يوم إضافي.

وفي الإطار نفسه قرر كارلوس كيروش المدير الفني إلغاء التدريب المشترك مع منتخب الكونغو الذي كان مقررًا صباح اليوم مع تأجيل التدريب إلى الرابعة عصرًا بعد تأجيل السفر.

كما قرر الجهاز الفني بقيادة كيروش استمرار غلق تدريبات الفريق كإجراء احترازي تخوفًا من أي إصابة بفيروس كورونا.

عاجل