رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يتيح التواصل والتعليق للجميع.. جولة داخل تطبيق منتدى شباب العالم| صور

نشر
منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم - أرشيفية

يعتبر تطبيق منتدى شباب العالم، الذي يحمل اسم World Youth Forum، حلقة وصل بين المشاركين في المنتدى، الذي ينطلق خلال الأسبوع المقبل، بحضور آلاف الشباب الذين يمثلون نحو 196 دولة حول العالم، لعرض تجاربهم، ومناقشة أفكارهم المختلفة، والتعرف على الثقافات المتنوعة، كما أن المنتدى يُعد فرصة سانحة لرؤية الإنجازات المصرية التي تحققت في جميع المجالات خلال الـ7 سنوات الماضية.

وتنطلق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، بحضور ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الفترة من 10 – 13 يناير الجاري، في مدينة شرم الشيخ، بحضور شباب يمثلون 196 دولة حول العالم، تحت عنوان “النسخة الرابعة عالم ما بعد جائحة كورونا”.

جولة داخل تطبيق منتدى شباب العالم

ويمكن للمشاركين في النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم والمهتمين حول العالم تحميل التطبيق على هواتفهم الذكية عبر "جوجل بلاي"، من خلال الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps/details?id=bee.bee.worldyouthforum&hl=ar&gl=US

ويستطيع المشارك في المنتدى الدخول على التطبيق بعد تحميله على هاتفه الذكي، وإضافة الإيميل الخاص به والرقم السري للولوج إلى التطبيق والتواصل مع الشباب والتعرف على الفعاليات المختلفة وما تتضمنه النسخة الرابعة من فعاليات وجلسات مختلفة.

مميزات تطبيق منتدى شباب العالم

1- يساعد المشاركون في المنتدى على التعرف على بعضهم البعض والتواصل المستمر فيما بينهم بسهولة.

2- يسمح للأشخاص ذوي الاهتمامات المشتركة في التواصل والمراسلة فيما بينهم.

3- يرسل إشعارات بمواعيد عقد الجلسات وتنبيهات قبل بدء الدورات والورش.

4- يمكن المشاركون في المنتدى إنشاء جدول زمني يساعد في متابعة الفعاليات.

5- تقديم خطة تنظيم لكل أيام المنتدى.

6- يسمح للمشارك في المنتدى بالتعليق وطرح الأسئلة أثناء حضور الجلسات.

7- يعرض تطبيق منتدى شباب العالم معلومات أولية عن الشباب المتحدثين أثناء الجلسات.

منصة افتراضية

وأطلقت إدارة منتدى شباب العالم، أمس الخميس، منصة المنتدى الافتراضية، لإتاحة الفرصة لمشاركة جميع من لم يتمكنوا من حضور النسخة الرابعة، التي تقدم للمشاركة بها أكثر من 500 ألف شاب وفتاة حول العالم.

وتسمح المنصة الافتراضية بمتابعة جميع فعاليات منتدى شباب العالم، بالإضافة إلى المشاركة في ورش العمل الخاصة به، بما يساعد على خلق مناخ تفاعلي بين جميع المشاركين.

كما تتضمن المنصة معلومات عن المنتدى وأجندة الأحداث والمتحدثين، فضلاً عن إمكانية المشاركة افتراضيًا في المنتدى من خلال قائمة "شارك المنتدى online" عبر التسجيل بالبريد الإلكتروني.

وتتيح المنصة للمستخدمين إمكانية جمع النقاط مع كل استخدام للموقع من خلال نظام النقاط التفاعلية، ويتم منح نقاط عن كل مشاركة في فعاليات المنتدى، ويمكن الاستفادة من مجموع النقاط في التقاط صورة تذكارية خاصة باستخدام تقنية "photo booth".

عاجل