رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«هبة» تلجأ لمحكمة الأسرة لخلع زوجها: «بيرجعلي كل يوم وش الصبح»

نشر
مستقبل وطن نيوز

كل شخص يحلم بمواصفات قياسية يحب أن يجدها في نصفه الآخر الذي سيكون شريكًا لحياته، ولكن أحيانا تأتي تلك الصفات على عكس ما تشتهيه السفن، لتكن المعاناة، هكذا كان حال "هبة" الشابة الثلاثينية التي حلمت بتلك الحياة المثالية الوردية وحملتها بين ثناياها، قبل أن تهب الرياح ولا يستطيع زوجها أن يتقبلها.

انتهت بعش الزوجية الذي طالما حلمت أن تكمل حياتها فيه، بعد أن جمعتهما قصة حب منذ فترة الدراسة الجامعية، وعلى الرغم من أبيها الذي كانت له وجه نظر مستقبلية عن تلك العلاقة، والفتى ذو الأخلاق السيئة إلا أن الفتاة أبت أن تقتنع برأي أبيها، حيث طغى الحب على العقل ليقبل الأب بالزواج من ذلك الفتى، على غير رضا.

"صاحب دى جى، وبيرجعلي كل يوم وش الصبح"، بتلك الكلمات الممزوجة بالدموع، حكت الفتاة تفاصيل تعاستها مع زوجها، حيث اكتشفت الأمر بعد العديد من المشكلات حول رغبة الزوج الذهاب معه ليقدمها في فقرة استعراضية.

أما السكين القاطع الذي قطع حب العلاقة بين الزوجين، هي الخيانة، حيث اكتشفت الفتاة خيانة الزوج "موبايله كله صور رقاصات"، لتواجهه بتلك الأمور التي عجزت عن تقبلها، فما كان منه إلا أن انهال عليها ضربًا، الأمر الذي قطع حبل المحبة بينهما.

وفي الدعوى التي قدمتها الزوجة والتي طالبت من المحكمة الطلاق من الزوج، للأسباب سالفة الذكر.

عاجل