رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تجديد حبس 3 متهمين بسرقة فيلا في أبو النمرس

نشر
محكمة
محكمة

جدد قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، حبس 3 متهمين بسرقة مبلغ مالي، ومتعلقات أخرى من فيلا بمنطقة أبو النمرس، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معهم.

وتلقى مركز شرطة أبو النمرس، بلاغا بتعرض فيلا بمنطقة المريوطية للسرقة، حيث استولى اللصوص على مبلغ 30 ألف جنيه ومتعلقات أخرى من الفيلا.

وعقب فحص كاميرات المراقبة، تبين أن سائق كان يعمل سابقا لدى مالكة للفيلا، وعاطلين وراء ارتكاب السرقة، حيث تسللوا إليها وهددوا مالكتها، واستولوا على النقود والمسروقات وفروا هاربين، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط 3 أشخاص بينهم سائق، في واقعة السرقة.

وتلقى قسم شرطة أبوالنمرس، بلاغًا من سيدة عمرها 62 عامًا بتعرضها لمحاولة سرقة وتهديد داخل فيلتها في المريوطية بالجيزة.

وبالفحص وإجراء التحريات اللازمة، تبين أن مرتكبي الواقعة سائق سابق على علم بيسر حال السيدة المبلغة، فاتفق مع اثنين آخرين تسلقا سور الفيلا وكسرا الباب وصعدا لغرفة نوم المجني عليها، وكان السائق في انتظارهما خارج الغرفة.

وتمكنت قوات الأمن، من إلقاء القبض على المتهمين وضبط المسروقات بالكامل، تحت إشراف اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية، والمقدم عبد الباقي أمين رئيس المباحث.

وقالت السيدة في المحضر، إنها استيقظت على وجود شخصين يفتشان في غرفتها، وقيدا يديها واستوليا على 30 ألف جنيه وخراطيش سجائر و2 بندقية ديكور.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وإعادة المسروقات، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.


 

 

عاجل