رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى يونس: «صلاح ينافس نفسه في أوروبا ومفيش لاعب بمصر يقدر يعديه»

نشر
مصطفى يونس
مصطفى يونس

قال مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي الأسبق، إنه يتعين على الجميع الوقوف بجانب الجهاز الفني لمنتخب مصر في مهمته المقبلة ودعمه بشكل كبير، والبعد عن الانتماءات لصالح الأهلي والزمالك وأن يكون لون علم مصر هو السائد فقط.

وأضاف يونس - في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، اليوم الخميس - أن منتخب مصر من أفضل المنتخبات المتواجدة على الساحة الإفريقية كونه يضم العديد من العناصر المميزة، بجانب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الذي يحدث الفارق مع فريقه ومنتخب بلاده.

وتابع يونس: "محمد صلاح في حته تانية لوحده وينافس نفسه في أوروبا كونه حقق العديد من الأرقام القياسية والتي لم يصل إليها أي لاعب إفريقي من قبل".

وعن اللاعب المصري الذي من المحتمل أن يصبح مثل محمد صلاح ويسير على دربه في الاحتراف قال يونس: "هناك مواهب عديدة بمصر ولكن في النهاية لن يكون هناك لاعب في مصر يقدر يعدي محمد صلاح".

وعن أداء المنتخب مع كيروش أوضح يونس: "الأداء تحسن بشكل كبير والمنتخب أصبح أبوابه مفتوحة للجميع وأتوقع ظهور مختلف للمنتخب في بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة".

وتغادر بعثة منتخب مصر على متن طائرة خاصة بعد غد السبت بعد توفير اتحاد الكرة طائرة خاصة للبعثة من أجل السفر للكاميرون.

وتقع مصر ضمن المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تضم منتخبات "مصر، نيجيريا، غينيا بيساو، والسودان"، ويستهل الفراعنة دور المجموعات بمواجهة نيجيريا، ثم غينيا بيساو، ويختتم مواجهاته بلقاء المنتخب السوداني.

عاجل