رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السويس.. متابعة أعمال التطوير والرصف في منطقتي حوض الدرس والملاحة القديمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد محافظ السويس اللواء عبد المجيد صقر، اليوم الأربعاء، منطقتي حوض الدرس والملاحة القديمة لتجديد أعمال التطوير والرصف ورفع كفاءة التي تحتاجها الشوارع بالمنطقتين.

وشملت الجولة التفقدية للمحافظ متابعة أعمال الصرف الصحي والكهرباء والغاز الطبيعي والاتصالات وخطوط المياه والأرصفة وساحات انتظار والتنسيق الحضاري وأعمال الرصف بشوارع البلدية والبحرية ومحمد حافظ بالملاحة القديمة. 

وأكد المحافظ، خلال الجولة، أنه سيجتمع مع جمعية الإسكان التعاوني لمنطقة حوض الدرس يوم الأحد المقبل للاتفاق على الخطوط العريضة قبل البدء في استكمال خطوط الصرف الصحي التي لم تستكملها الجمعية والتنسيق بينهما قبل بدء رصف الشوارع التي أعلن المحافظ عن رصفها سابقا. 

وأثناء الجولة بمنطقة الملاحة القديمة، أكد صقر على رئيس حي السويس برفع القمامة من الصناديق ثلاث مرات يوميا، مشددًا على ضرورة توعية سكان المنطقة برمي القمامة داخل الصناديق حفاظا على المنظر العام. 

وقال المحافظ "إننا سنقوم بتطوير كل المدن السكنية القديمة بالسويس بعد أن حصلنا على موافقة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء"، مناشدًا المواطنين سكان المدن السكنية بالحفاظ على ما يتم تطويره.

عاجل