رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منافس مصر.. مدرب نيجيريا يكشف عن القلق الذي يراوده قبل أمم إفريقيا

نشر
إيجوافوين المدير
إيجوافوين المدير الفني لمنتخب نيجيريا

أعرب إيجوافوين المدير الفني لمنتخب نيجيريا عن قلقه الشديد من عدم انضمام أوديون إيجالو مهاجم فريق الشباب السعودي لصفوف المنتخب خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان نادي الشباب السعودي رفض انضمام إيجالو لصفوف المنتخب النيجيري بسبب الطلب المتأخر من الاتحاد النيجيري لضم اللاعب، قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا بـ8 أيام على حد قول إدارة نادي الشباب السعودي.

ويأمل إيجوافوين في حل أزمة انتهاء انضمام إيجالو لصفوف المنتخب خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الانضمام لصفوف نسور نيجيريا قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون والتي ستنطلق في التاسع من الشهر الجاري.

وقال إيجوافوين - في تصريحات نشرتها شبكة "ديلي بوست" الإنجليزية -: "آمل أن ينضم أوديون إيجالو إلينا، إذا لم يأتِ، فهذا يمثل قليلاً من القلق، أوسيمين لن يلعب معنا كذلك، إنه أيضًا مصدر قلق قليلًا".

وأضاف: "لدينا أونيي وأولاينكا، قد نضطر إلى اللعب بمهاجم وهمي، لدينا كذلك إيهيناتشو، وأيضًا إدجوكيه، لذا قد يتعين علينا فقط تعديل نظام اللعب".

وواصل: "قد ألعب بمهاجم صريح، وقد لا ألعب، هذا الأمر يتوقف على أمور عدة، وطالما أن أوسيمين ليس موجودًا معنا، فإن أولاينكا هو من يجب أن يحل مكانه".

ويستهل منتخب نيجيريا مبارياته في بطولة كأس أمم إفريقيا بمواجهة منتخب مصر يوم الثلاثاء المقبل.

عاجل