رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على سائق التريلا المتسبب في حادث تصادم الطريق الدائري الأوسطي

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجح رجال المباحث بالقاهرة، في القبض على السائق المتسبب في حادث تصادم 10 سيارات ملاكي ونقل بنفق الدائري الأوسطي أسفل محور الأوتوستراد بدائرة قسم شرطة 15 مايو، ويدعى "ياسر. ع" 51 سنة، سائق من المنصورة، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

ولقي شخص مصرعه وأصيب 8 آخرين، اليوم الأربعاء، في حادث تصادم بين عدة سيارات أعلى الطريق الدائري الأوسطي بـ15 مايو، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان وقع حادث تصادم مساء اليوم الأربعاء على الطريق الدائري الأوسطي بمنطقة 15 مايو، مما أسفر عن احتراق عدد من سيارات النقل والملاكي بعد اشتعال النيران بهم، ووقوع مصابين، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، وإخطار النيابة لتلقى التحقيق.

تلقت غرفة عمليات المرور بالقاهرة إشارة من النجدة مفادها وقوع حادث تصادم عدد من السيارات القادم من التجمع اتجاه الفيوم عند نفق الأوتوستراد بالطريق الدائري الأوسطي، وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية لموقع الحادث، ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء، وجار السيطرة على النيران بعد اشتعال عدد من السيارات.

ويقوم رجال المرور والحماية المدنية بالسيطرة على النيران المشتعلة، وإزالة حطام السيارات المحترقة، وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.

عاجل