رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس الوزراء يتوجه إلى الكاتدرائية لتهنئة البابا تواضروس بعيد الميلاد

نشر
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

توجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لمقر الكاتدرائية بالعباسية، لتهنئة البابا تواضروس الثاني، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وفي سياق آخر، التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة؛ لاستعراض الفرص الاستثمارية بالوزارة.

وفي مستهل اللقاء، أشار رئيس الوزراء، إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة لدعم المشروعات الاستثمارية في مختلف القطاعات، بالشراكة مع القطاع الخاص، من أجل دعم عجلة التنمية وجذب المزيد من الاستثمارات، وإتاحة المزيد من الفرص الاستثمارية خلال المرحلة المقبلة.

من ناحيته، أوضح وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تسعى لتعظيم الاستثمار في المجال الرياضي والاجتماعي، بالتعاون مع القطاع الخاص، من خلال استغلال الفرص المتاحة لتحقيق عوائد استثمارية مربحة تسهم في رفع العديد من الأعباء الاقتصادية عن كاهل الدولة، وبما يحقق أهداف التنمية المستدامة في المشروعات الشبابية والرياضية.

وخلال اللقاء، قدم الوزير نبذة عن الفرص الاستثمارية المتاحة بالوزارة، التي تتضمن إقامة عدد من المشروعات الرياضية خلال الفترة المقبلة بعدة مناطق على مستوى الجمهورية، وكذا العروض المقدمة من بعض الشركات لإقامة هذه المشروعات.

 

 

عاجل