رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمن بني سويف يكشف لغز العثور على جثة مزارع بالطريق الصحراوي

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت مباحث بني سويف، القبض على المتهمين بقتل مزارع بطلق ناري في الرأس، بالطريق الصحراوي الغربي، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق

وكان تلقى مركز شرطة سمسطا بمديرية أمن بني سويف، بلاغا بالعثور على جُثة (مُزارع "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة مركز شرطة الفشن) بالطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز وبها عيار ناري بالرأس وسحجات متفرقة وبجواره الدراجة النارية خاصته وعُثر بين طيات ملابسه على (هاتفي محمول - مبلغ  مالي - عدد من الطلقات النارية).

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي ببنى سويف إلى أنه حال استقلال المجني عليه دراجة نارية قيادته وبصحبته (خفيران خصوصيان "خفرة خط أنابيب البترول (التبين/أسيوط) المار بالظهير الصحراوى الغربي بدائرة مركز سمسطا" - ومقيمان بدائرة مركز شرطة الفشن) وبحوزتهم (طبنجة - بندقية آلية) شاهدوا 4 مجهولين يقومون بتركيب محبس على خط أنابيب البترول المشار إليه لسرقة المواد البترولية منه.

وتوجهوا إليهم ولدى وصولهم بادر المجهولين بإطلاق الأعيرة النارية صوبهم فقام أحدهم "خفير خصوصي" بمبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية فأصاب المجنى عليه بطريق الخطأ فأودى بحياته ولاذ الجميع بالهرب تاركين المجنى عليه بمكان العثور، وأمكن ضبط الخفيران الخصوصيان وبحوزة أحدهما السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة (بندقية آلية - عدد من الطلقات من ذات العيار).

 كما توصلت التحريات إلى تحديد القائمين على تركيب المحبس على خط البترول (4 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" مقيمون بدائرة مركز شرطة الفشن).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبحوزتهم 3 بنادق آلية وعدد من الطلقات من ذات العيار.

وبمواجهتهم جميعاً أقروا بصحة ما جاء بالتحريات وأرشد الخفير المتسبب في وفاة المجنى عليه عن السلاح الناري الخاص بالمجني عليه (طبنجة – عدد من الطلقات النارية)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

عاجل