رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عروس تخلع زوجها: «حرمني من حقوقي وحماتي حولتني لخادمة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أقامت عروس دعوى خلع ضد زوجها، بعد مرور 6 أشهر على زواجهما بعد أن تركها بعد شهرين من الزفاف وسافر إلى الخارج للعمل وتركها بمنزل والدته لتقيم معها.

وقالت الزوجة - في دعواها أمام محكمة الأسرة - : زوجي ظلمني وهجرني دون أن أقترف أي ذنب فبعد زواجي منه بشهرين فقط تركني وسافر إلى الخارج وعندما طلبت منه توفير مسكن خاص بعيد عن والدته أكد لي أنه سيطلقني في حاله تركي منزل والدته بالرغم من تحويلها حياتي إلى جحيم لا يطاق.

واستكملت الزوجة، أن حياتها تحولت إلى عذاب بعد أن هجرها زوجها وحرمها من حقوقها الشرعية وهي ما زالت عروسة واستمر ذلك الحرمان لمدة 6 أشهر لتركه لها والسفر إلى الخارج، وأنها اكتشفت زواجه من إحدى صديقاتها في تلك الدولة التي يعمل بها وأنه تزوج إرضاءا لوالدته.

«حماتي تسببت في إضافة جحيما آخر إلى حياتي».. تابعت بها الزوجة حديثها قائلة بأن حماتها حولتها إلى خادمة مستغلة تواجدها معها وأجبرتها على خدمة أبنائها أشقاء زوجها، مستغلين رفض أسرتي الحصول على الطلاق لأننا عائله لم يحدث بداخلها الطلاق.

وتابعت: أرسلت إلى زوجي العديد من الرسائل أتوسل إليه أن يرحمني من جحيم والدته لكنه لم يهتم بالرد على بالرغم من إنني أحمل في أحشائي طفلا منه.

واختتمت الزوجة حديثها بأنها على مدار 6 أشهر تعيش في عذاب مستمر وإهانة، حتى قررت وضع حد لتلك الحياة القاسية خاصة أنها ما زالت صغيرة ولم تستمتع بحياتها، حتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة ولم يتم الفصل فيها.

 

عاجل