رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح معرض الأنشطة التربوية في إدارة الخارجة التعليمية

نشر
افتتاح معرض الأنشطة
افتتاح معرض الأنشطة التربوية بإدارة الخارجة التعليمية

افتتح الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، معرض الأنشطة التربوية بإدارة الخارجة التعليمية بمرافقة مدير إدارة الخارجة التعليمية، ومدير الخدمات التربوية بالإدارة، ذلك في إطار الحرص والاهتمام بتفعيل الأنشطة التربوية المختلفة والاستغلال الأمثل لمهارات وابتكارات الطلاب وتنمية مهاراتهم.

وشدد جمال، على أهمية الأنشطة التربوية في اكتشاف وتنمية إبداعات الطلاب وتكوين شخصيتهم والاستغلال الأمثل لتلك المهارات لخلق كوادر قادرة على خدمة المجتمع، فضلًا عن استغلال الإمكانيات والموارد البيئية المتاحة لتنفيذ العديد من الأعمال الفنية والإبداعية.

وفي ختام المعرض، كرَّم وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، مجموعة من المعلمات المشاركات في تنفيذ المعرض وكذا في تصميم أفضل نتيجة للعام الجديد 2022م.

وفي سياق متصل، اختتمت المديرية فعاليات البرنامج التدريبي الخاص بتطوير الذات للعاملين بقطاع تعليم المحافظة، حيث حاضر الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة في اللقاء الختامي حول تنمية التواصل مع الآخرين والتحفيز على النجاح والإنجاز وتحسين المهارات الشخصية والعملية.

وجرى تنفيذ البرنامج بالتنسيق والتعاون مع إدارة التدريب بالمديرية ضمن الخطة النصف سنوية للإدارة، جرى تنفيذ البرنامج  على مدار 3 أيام بواقع 12 ساعة تدريبية، وفى ختام اللقاء منح وكيل التعليم بالمحافظة شهادات اجتياز التدريب للمتدربين متمنيا لهم تحقيق أكبر استفادة من التدريب والحرص دائما على التطوير في الأداء للتميز في العمل.

عاجل