رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مطار القاهرة يستقبل غدا جثمان شاب توفي في السعودية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يصل جثمان الشاب المصري أحمد محمد توفيق عبدالواحد، صباح غدًا الأربعاء، ابن محافظة الدقهلية مركز دكرنس، المتوفي في السعودية، نتيجة توقف القلب والتنفس، على الرحلة رقم 2650 لمصر للطيران، التي تقلع من مطار الملك خالد الدولي بالرياض الساعة 4.40 فجرا لتصل في السادسة صباح غد الأربعاء للقاهرة، رفقة شقيق المتوفي توفيق محمد توفيق.

وتلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تلقى تقريراً بذلك من الملحق العمالي أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، أشار فيه إلى أنه طبقا لتوجيهاتكم جرى نقل جثمان الشاب المصري أحمد محمد توفيق عبدالواحد، المتوفي نتيجة توقف القلب والتنفس على نفقة الدولة، بعد أن ناشد أخو المتوفي بتدخل وزير القوى العاملة لشحن الجثمان إلى مصر على نفقة الدولة.

ونوه الملحق العمالي بأنه جرى التحرك السريع من جانب السفير طارق المليجي، القنصل العام بالرياض بتكفل الدولة شحن الجثمان إلى مصر.

وفي السياق نفسه، قال عادل حنفي نائب رئيس اتحاد المصريين في السعودية، إنه سوف يتم صلاة الجنازة على الشاب المتوفى بمسجد المهينى بشمال الرياض اليوم الثلاثاء بعد صلاة العصر ثم توجه الجثمان إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض تمهيداً لإنهاء إجراءات شحن الجثمان.

وكشف رئيس اتحاد المصريين في السعودية، عن أن أخو المتوفي أرسل رسالة صوتية إلى وزير القوى العاملة محمد سعفان، وجه فيها الشكر والتقدير على إصدار تعليماته للملحق العمالي بالرياض أحمد رجائي، لنقل المتوفي على نفقة الدولة.

وكشف رئيس اتحاد المصريين في السعودية، عن أن وزير القوى العاملة تواصل هاتفيا مع أخو المتوفي المقيم بالرياض، حيث قدم له واجب العزاء داعيا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

كما تقدم عادل حنفي، نائب رئيس اتحاد المصريين، في السعودية، بالشكر إلى جميع الجهات المعنية التي تكفلت بشحن جثمان الشاب المصري المتوفي في المملكة إلى مصر، وخص بالشكر التحرك العاجل من قبل وزير القوى العاملة محمد سعفان، والقنصل العام في الرياض السفير طارق المليحي، والملحق العمالي بالقنصلية أحمد رجائي.

عاجل