رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سيدة تخلع زوجها بعد زواجه من أرملة صديقه: «بيقولي عايزين ناخد ثواب»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أقامت زوجة ثلاثينية دعوى خلع ضد زوجها، بعد زواج استمر 12 عاما، بعد أن تقدم لزواج أرملة صديقه بحجة رغبته في تربية أبنائه الأيتام والحصول على الثواب.

وروت السيدة الثلاثينية أنها تزوجت قبل 12 عاما من ابن عمها وتحملت معه متاعب الحياة طوال سنوات زواجهما إلا أنه لم يقدر ذلك، وقرر الزواج عليها من أرملة صديقه الذي توفى في حادث سير في أثناء عودته من العمل.

وقالت الزوجة الحزينة، إنها تحملت ديون زواجها في أول سنوات زواجهما ووقفت إلى جانبه حتى نمكن من سداد دينه، ونجحا معًا في تجميع مبلغ مالي وشراء قطعة أرض لبناء منزل عليها، وبعد تجهيزهما طابقين للسكن في المنزل الجديد بدأ يُفكر في الزواج من أخرى وتغيرت مجريات حياتهما وأصبحت الخلافات والمشكلات هما عنوان المنزل.

واستكملت الزوجة :ازداد الأمر سوء بيننا بعد وفاه صديقة المقرب، فأصبح يغيب عن المنزل بالأيام، مبررا سوء حالته النفسية، وبعد خمس شهور فقط من وفاة صديقه فوجئت بزواجه من أرملة صديقة، ووضعني أمام الأمر الواقع.

واستكملت بأنه أخبرها بأن نيته في الزواج منها لينال ثواب تربية الأيتام، فلم أتمالك أعصابي مما سمعته منه، وتشاجرت معه واصطحبت أطفالي وتوجهت لمنزل والدي، على أمل بأن يتراجع عن قراره، لكنه أحضرها لمنزلي وبدأ في تربية أطفالها بالفعل، ولم يسأل عن أطفاله منذ 4 شهور تقريبًا، وتدخل الكثير من الأهالي للإصلاح بيننا، لكنه رفض تنفيذ شرطي للرجوع له في إخراجها من بيتي، لذلك قررت اللجوء لمحكمة الأسرة لرفع عدة دعاوى قضائية ضد.        

عاجل