رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التحقيقات تكشف مفاجأة بشأن جثة عامل بناء داخل عقار تحت الإنشاء في 15 مايو

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث القاهرة، عن تفاصيل العثور على جثة عامل بناء داخل عقار تحت الإنشاء بمنطقة 15 مايو، عن أن المتهم أطلق النار على نفسه بالخطأ أثناء عبثه في سلاح ناري يملكه المقاول.

وأوضحت التحقيقات، أن زملاء الضحية سمعوا صوت إطلاق النار أثناء تواجدهم بغرفة مجاورة له ولدى استطلاعهم الأمر عثروا على جثته وبجواره السلاح الناري,

وكان تلقى قسم شرطة 15 مايو، بإطلاق عيار ناري ووجود متوف بأحد العقارات تحت الإنشاء بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص جرى العثور على جثة (عامل بناء، مقيم بدائرة مركز شرطة منفلوط بمحافظة أسيوط) بإحدى الغرف بشقة سكنية تحت الإنشاء وبها إصابات عبارة عن طلق ناري خرطوش بالرأس.

وبالفحص وسؤال 6 عاملين بناء مقيمين صحبة المتوفى قرروا بأنه حال تواجدهم بإحدى الغرف بالشقة محل الواقعة وتواجد المتوفي داخل غرفة أخرى بذات الشقة نمى إلى سمعهم صوت طلق ناري، وباستبيان الأمر عثروا على جثة المتوفى على النحو المشار إليه وبجواره سلاح ناري "فرد خرطوش" يملكه مقاول عمال، مقيم بذات العنوان.

كما تبين أنه حال تواجد المتوفى داخل الغرفة محل الواقعة عبث بالسلاح الناري المشار إليه، مما أدى إلى خروج طلقة عن طريق الخطأ محدثةً إصابته التي أودت بحياته، وعقب علم المقاول بالواقعة قام بإخفاء السلاح الناري.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المقاول المشار إليه، وبمواجهته بما جاء بأقوال العمال أيدها، وتم بإرشاده ضبط السلاح الناري (فرد خرطوش وبداخله فارغ من ذات العيار  وعدد 5 طلقات من ذات العيار "المستخدم في الواقعة") بمكان إخفائه داخل إحدى العقارات تحت الإنشاء بالمنطقة محل البلاغ.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل