رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| صرف معاشات يناير لمن يتقاضى أقل من 2000 جنيه.. وزراء «أوبك+» يبحثون استقرار سوق النفط

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي يأتي من ضمنها الآتي:

 

اليوم.. صرف معاشات يناير  لمن يتقاضى أقل من 2000 جنيه

يبدأ اليوم الثلاثاء، صرف معاشات يناير 2022 من مكاتب البريد لمن يتقاضى أقل من 2000 جنيه.

وأكدت  الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أنه تم تقسيم المستفيدين من المعاشات إلى شرائح منعا للتزاحم والتكدس.

ومن المقرر صرف الشريحة الثالثة التي تحصل على أقل 3000 جنيه من الأربعاء إلى الخميس القادمين، على أن يتم صرف باقي الشرائح على التوالي.

يذكر أنه تم صرف الشريحة الأولى والتي تتقاضى أقل من 1000 لأمس الإثنين.

وتم إتاحة صرف معاشات يناير من ماكينات الصرف الآلية، السبت الماضي الأول من الشهر.

 

اليوم.. وزيرة البيئة تتفقد عددًا من المشروعات بالبحيرة

تجرى الدكتورة ياسمين فؤاد وزير البيئة، زيارة لمحافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء لتفقد عدد من المشروعات برفقة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة.

تبدأ الزيارة بتفقد المحطة الوسيطة لجمع القمامة بكفر الدوار، كما تفقد عدداً من مصانع المنطقة النسيجية بكفر الدوار.

ثم تتوجه الوزيرة لتفقد محطة إنتاج الكهرباء بزاوية غزال بمركز دمنهور، وتختتم الزيارة بتفقد المحطة الوسيطة لجمع القمامة بدمنهور.

 

اليوم.. وزراء "أوبك+" يبحثون استقرار سوق النفط في ظل أزمة "أوميكرون"

تنطلق أعمال الاجتماع الوزاري رقم 24 لمنظمة الدول المصدرة للبترول "أوبك" وحلفائها المستقلين "أوبك +"، اليوم الثلاثاء، عبر الفيديو، برئاسة الأمير عبد العزيز بن سلمان وزير الطاقة السعودي، وألكسندر نوفاك نائب رئيس وزراء الاتحاد الروسي.


وذكرت منظمة أوبك، في بيان اليوم، أن اجتماع وزراء الطاقة في المجموعة سيبحث مستجدات سوق النفط الخام واستقراره في ظل أزمة "أوميكرون"، ويراجع أحدث بيانات العرض والطلب والمخزونات النفطية، كما يحسم مصير الزيادة الشهرية في الإمدادات المطبقة منذ أغسطس الماضي وقدرها 400 ألف برميل يوميًا، التي من المرجح تمديدها إلى شهر فبراير المقبل.

 

اليوم .. ميار شريف تواجه الأمريكية "إنن لي" ببطولة جيبسلاند للتنس

 تواجه البطلة المصرية ميار شريف، اليوم الثلاثاء، نظيرتها الأمريكية إنن لى بدور ال32 ببطولة جيبسلاند للتنس بمدينة ميلبورن باستراليا.


وتلعب ميار، المصنفة رقم 63 عالميا، بعد غد الأربعاء، مع التشيكية تيريزا مارتينكوفا ضد الثنائي الياباني ماكاتو نونوميا وإيري حزومي بدور ال16 بمنافسات زوجي السيدات.


وتقام هذه البطولة خلال الفترة من 3 وحتى 9 يناير الجاري.

 

النني ينضم لمعسكر المنتخب اليوم وصلاح غدًا

يتواصل توافد المحترفين بالخارج لمعسكر المنتخب الوطني بوصول محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي اليوم، فيما يكتمل صفوف الفريق غدًا بوصول كل من محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومحمود حسن "تريزيجيه " لاعب أستون فيلا الإنجليزي.

وأدى المنتخب المصري الأول لكرة القدم تدريبا قويا أمس الإثنين، على الملعب الرئيسي باستاد القاهرة في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون خلال الفترة بين 9 يناير الجاري وحتى 6 فبراير المقبل.
 

عاجل