رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إحالة 68 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية للتحقيق في الدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إحالة 68 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية، ومراكز الشباب المتغيبين عن العمل للتحقيق؛ بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميدانى المفاجئ بنطاق مراكز الجمالية وطلخا وبلقاس خلال الأسبوع الماضي؛ حيث وجدت مغلقة في أوقات العمل الرسمية خلال جولة المرور الميداني للتفتيش.

وجاءت قرارات محافظ الدقهلية بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف، مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة؛ وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على عدد من وحدات الخدمات والمرافق؛ وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها.


وأوضح التقرير أن الذين تم إحالتهم للتحقيق 63 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية في كل من مركز الحضري بالجمالية، والوحدة الصحية بعزبة موسي، وعزب الجمالية، ومستشفي الجمالية المركزي، والوحدات الصحية بقرى ديسط، وبطرة، ومركز صحة بطرة ودميرة بطلخا والوحدة الصحية بالأحمدية وبسنديلة بمركز بلقاس، وإحالة 5 من العاملين بالإدارة البيطرية بالجمالية.
 

وأحال محافظ الدقهلية مسئولي الوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة أثناء مواعيد العمل الرسمية للتحقيق، وشملت الوحدات الصحية في كفر بساط، وميت زنقر مركز طلخا، وكفر غنامة والجوادية بمركز بلقاس ومراكز الشباب في كل من بطرة وكفر بساط بطلخا، وقرى بحري وتل عميرة والزهراء بمركز بلقاس والوحدة المحلية بقرية بسنديلة ببلقاس.

عاجل