رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة كورونا في 24 ساعة| 801 إصابة جديدة و29 وفاة.. وهاني الناظر: منتصف 2022 ستعود الحياة إلى طبيعتها.. واستمرار ارتفاع الإصابات والوفيات في العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز" على مدار الـ24 ساعة الماضية عددًا من الأخبار التي تناولت مستجدات كورونا في مصر والعالم.

وجاءت أبرز الأخبار كالتالي:

801 إصابة جديدة بفيروس كورونا و29 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأحد، عن خروج 436 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 321568 حتى اليوم.

ارتفاع حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 321568

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأحد، عن خروج 436 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 321568 حتى اليوم.

هاني الناظر عن كورونا: منتصف 2022 ستعود الحياة إلى طبيعتها لكل العالم».. فيديو

قال الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، إن مصر بدأت الموجة الرابعة في سبتمبر الماضي، وتتجه الآن نحو نهاية الموجة الرابعة، وستقل الأعداد خلال الأيام المقبلة إلى أن تصل إلى الحد الأدنى لكن الفيروس سيظل موجودا وسيصبح مثل الإنفلونزا.

استمرار ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بـ كورونا في أنحاء العالم

واصلت دول العالم تسجيل ارتفاع في عدد الوفيات والإصابات جراء تفشي فيروس "كورونا".
فقد أعلنت كوريا الجنوبية اليوم الأحد، تسجيل 3833 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ 24 الماضية، حسبما أفادت الوكالة الكورية للسيطرة على الأمراض والوقاية.

«أوبك بلاس» تتوقع تأثيرا محدودا لـ أوميكرون على سوق النفط

توقع تقرير حديث لمجموعة "أوبك بلاس"، أن يكون متحور "أوميكرون" من فيروس كورونا المستجد ذا تأثير محدود ومؤقت على سوق النفط الذي انتعش بشدة، في الأشهر الأخيرة من العام الماضي، مستفيدا من آمال التعافي الاقتصادي -وفقا لما نشرته سكاي نيوز عربيه-.

بلغاريا تسجل أول 12 إصابة بمتحور «أوميكرون»

أعلن كبير مفتشي الصحة في بلغاريا، أنخيل كونشيف، أمس الأحد ، أنه تم تسجيل أول 12 إصابة بمتحور أوميكرون لفيروس كورونا في البلاد.

فرنسا: تقليص مهلة تلقي جرعة اللقاح المعززة ضد كورونا إلى 4 أشهر

أعلن وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران أن المهلة الفاصلة لتلقي الجرعة المعززة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في فرنسا، ستخفض إلى أربعة أشهر كحد أقصى بدلا من سبعة أشهر.

كورونا بالدول العربية: الإمارات أكثر الإصابات.. والبحرين والكويت صفر وفيات

سجلت الإمارات، اليوم الأحد، أكثر الدول العربية تسجيلًا للإصابات اليومية بفيروس كورونا المستجد، فيما استمرت البحرين في عدم تسجيل أية وفيات متعلقة بالفيروس خلال الـ 24 ساعة الماضية.

موريتانيا تقرر إغلاق الملاعب أمام الجمهور بسبب تفشي كورونا

قررت موريتانيا إغلاق الملاعب أمام الجمهور بسبب تفشي فيروس كورونا.

عاجل