رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| وزير الري: أنفقنا 40 مليارًا على مشروع توشكى.. والسعودية: لا نية لوقف تأشيرات العمرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع ”مستقبل وطن نيوز"، عددًا من الأخبار والتقارير التي وردت في برامج التوك شو على مدار اليوم، والتي سيطرت عليها أخبار موجة الطقس السيئ.

وزير الري: أنفقنا 40 مليارًا على مشروع توشكى

قال الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الري والموارد المائية، إن الدولة المصرية أنفقت 40 مليار جنيه على مشروع توشكى، منذ عام 1997 وحتى الآن.

وأضاف محمد عبد العاطي خلال لقاء خاص مع برنامج "مساء dmc" المُذاع على فضائية "dmc"، قائلًا: "مكنش من العقل اننا نضيع المبلغ ده هباء ونفقده بسهولة كده؛ لذلك تدخلت الدولة المصرية، وأظهرت نتيجة أفرحت جميع المصريين".

السعودية: لا نية لوقف تأشيرات العمرة تجاه أي دولة بسبب كورونا

كشف الشيخ سعد بن جميل القرشي مستشار اللجنة الوطنية للحج والعمرة بالسعودية، موقف استمرار العمرة للمعتمرين من خارج المملكة.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل مقدم برنامج "من مصر" والمذاع عبر قناة "سي بي سي" :"نتابع ونترقب أوضاع المعتمرين بحذر شديد في ظل جائحة كورونا".

الفوج الرابع من «اعرف بلدك» يزور الصحراء البيضاء في الوادي الجديد

زار الفوج الرابع من برنامج رحلات "اعرف بلدك" والذي يجري تنفيذه بمحافظة الوادي الجديد للعام الرابع على التوالي، الصحراء البيضاء بمركز الفرافرة.

وذلك في إطار التنسيق بين الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالوزارة ومديرية الشباب والرياضة بالمحافظة والتنسيق بين الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد.

الأرصاد تكشف موعد تحسن الأحوال الجوية

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس تحسنت اليوم بشكل كبير وهدأت الأمطار على محافظات شمال الصعيد والبحر الأحمر وسيناء.

وأضافت إيمان شاكر - خلال حوارها مع مراسل برنامج "غرفة الأخبار" المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد - أن الأمطار بدأت تؤثر الآن على المنطقة الغربية للبلاد، موضحة: “الإسكندرية ومطروح تشهدان أمطار من متوسطة لغزيرة، وتتجه هذه الأمطار خلال الساعات القادمة لمحافظات الوجه البحري”.

فيديو| هيدي كرم: «بحب مراجيح الأطفال ولسه بتفرج على أفلام كرتون»


كشف الفنان سامح حسين، أن لايزال يحب لعب كرة القدم حتى الآن مع أصدقائه وهي عادة تلازمه منذ صغره ولم يتوقف عنها.

تابع حسين -خلال حلقة اليوم الأحد، من برنامج "راجل و2 ستات"، من تقديم هيدي كرم وشريهان أبو الحسن، على قناة ON-، أنه يتمنى لعب "الترمبولين" والسقوط وسط الكور، ساخرًا بقوله: "بقيت تافه"، وذلك تعليقًا منه على موضوع حلقة اليوم من البرنامج بعنوان "أنا مهما كبرت صغير". 

بالفيديو.. منى عبدالغني تقلد هنيدي وأصالة وسميرة سعيد

استضاف الفنان محمد هنيدي، الفنان هاني رمزي والإعلامية منى عبد الغني، خلال برنامج " هنيدي شو والمذاع عبر قناة المحور.

واسترجع هنيدي ذكرياته بداية عمله بالمسرح رفقة هاني رمزي وأحمد السقا، متناولين أبرز المواقف المضحكة خلال مسيرتهم.

عاجل