رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طقس الأيام الـ6 المقبلة.. ضباب وصقيع وأمطار والصغرى 5

نشر
طقس بارد - أرشيفية
طقس بارد - أرشيفية

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من يوم الاثنين 3 يناير 2022 إلى السبت 8 يناير 2022 حيث تسود الأجواء استقرار في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء.

يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

الاثنين 3 يناير 2022

يشهد يوم الاثنين شبورة مائية كثيفة في الفترة من 5 إلى 8 صباحا قد تصل لحد الضباب على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30 إلى 40% على مناطق من جنوب الوجه البحري قد تمتد إلى القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، فيما تشهد مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء نشاط رياح على فترات متقطعة.

الثلاثاء 4 يناير 2022

تشهد بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد شبورة مائية في الفترة من 5 إلى 8 صباحا تقريبا، تشهد مناطق من السواحل الغربية نشاط رياح على فترات متقطعة.

من الأربعاء 5 يناير إلى السبت 8 يناير 2022

تشهد شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد في الفترة من 5 إلى 8 صباحا.

وجاءت درجات الحرارة كالتالي: 



 

عاجل