رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنتخب الوطني يؤدي تدريبه الأول مع انطلاق المعسكر المغلق

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدى اليوم المنتخب الوطني تدريبه الأول مع انطلاق معسكره المغلق استعدادا للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية.


أقيم المران بالملعب الرئيسي لستاد القاهرة بمشاركة 19 لاعبا بالإضافة إلى عمرو السولية الذي أدى تدريبات علاجية.


ومن المقرر أن يؤدي الفريق تدريباته غدا في الحادية عشر صباحًا بالملعب الرئيسي لستاد القاهرة ، حيث سيسمح لوسائل الإعلام بمتابعة ربع الساعة الأولى، ويسبق المران بربع ساعة لقاءات صحفية مع نجوم الفريق تبدأ في الحادية عشر إلا ربع.

ومن المقرر أن يصل كل من أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي، ومصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي، اليوم لمعسكر منتخب مصر من أجل الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها في الكاميرون خلال الفترة المقبلة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

وينضم الثلاثي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، ومحمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا، يوم الاثنين المقبل، لمعسكر منتخب مصر من أجل المشاركة ببطولة أمم إفريقيا.

ومنح البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، اللاعبين راحة من التدريبات أمس السبت، على أن يستأنف  الفريق اليوم تدريباته لبدء المعسكر المغلق استعدادا لأمم أفريقيا 2022 بقائمة مكون من:

حراسة المرمى:- محمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي - محمود جاد

خط الدفاع:- أكرم توفيق - عمر كمال - أحمد حجازي - محمود حمدي الونش - أيمن أشرف - أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - محمود علاء.

خط الوسط:- عمرو السولية - حمدي فتحي - إمام عاشور - عبد الله السعيد - محمد النني - أحمد سيد زيزو - مهند لاشين.

 

خط الهجوم:- عمر مرموش - محمد شريف - مصطفى محمد - محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه - رمضان صبحي.

ويقع منتخب مصرفي مجموعة متوازنة تضم كل من منتخب نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، ويسعي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر في تحقيق الفوز باللقب.

عاجل