رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بينهم «بوجبا ومبابي».. نجوم بالمجان في صيف 2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد صيف 2022 انتهاء عقود عددا من نجوم كرة القدم مع أنديتهم، مما يجعلهم متاحين للرحيل مجانا وهو ما سيجعل الميركاتو الصيفي للعام الجديد ينتظر صفقات مجانية قوية.

وفشلت بعض الأندية في التواصل لاتفاق مع نجوم فريقهم الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم والتوقيع على عقود جديدة حتى الآن، ليحق لهم الدخول في مفاوضات رسمية مع أندية جديدة اعتبارا من يناير الحالي.

وخلال السطور التالية نستعرض أبرز النجوم التي تنتهي عقودهم مع أنديتهم في الميركاتو الصيفي 2022.

كيليان مبابي
تمسك المهاجم الفرنسي كيليات مبابي بالرحيل عن ناديه باريس سان جيرمان ورفض تجديد عقده، في ظل امتلاكه عدة عروض وعلى رأسها ريال مدريد.

وذكرت تقارير صحفية أن ريال مدريد قدم عروضا ضخمة لضم مبابي في صيف 2021، لكنها قوبلت بالرفض من قبل باريس، ليقرر النادي الملكي الانتظار لضمه مجانا في 2022.

بول بوجبا
يرغب الفرنسي بول بوجبا في الرحيل عن فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد نهاية عقده في صيف 2022 حيث اقترن اسمه  بعدة أندية في الآونة الأخيرة، على رأسها ريال مدريد، ويوفنتوس الإيطالي، بجانب باريس سان جيرمان

عثمان ديمبلي

أكدت عدة تقارير إسبانية أن مفاوضات برشلونة مع النجم الفرنسي عثمان ديمبلي على تمديد عقده توقفت بعدما كان الطرفان اقتربا من التواصل لاتفاق.

واقترن اسم اللاعب بعدة أندية إنجليزية مؤخرا، أبرزها مانشستر يونايتد ونيوكاسل.


كان ديمبلي عانى من لعنة الإصابات التي أثرت سلبا على مستواه مع برشلونة.

ألكسندر لاكازيت

اقترب المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت من الرحيل عن فريقه أرسنال الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي، في ظل اهتمام عدة أندية بضمه وعلى رأسها روما ويوفنتوس الإيطاليان وإشبيلية الإسباني.
 

عاجل