رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سداد فاتورة كهرباء شهر يناير 2022.. الطريقة والأماكن والمواعيد المحددة

نشر
سداد فاتورة كهرباء
سداد فاتورة كهرباء شهر يناير 2022

سداد فاتورة كهرباء شهر يناير 2022 هي ما يبحث عنه المواطنون في الوقت الحالي خاصة المشتركين في العدادات القديمة، من أجل معرفة قيمة الاستهلاك و سداد فاتورة كهرباء شهر يناير.

ويمكن للمواطن سداد فاتورة كهرباء شهر يناير 2022 عن طريق التعرف على قيمة الفاتورة من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الكهرباء التي تتيح إمكانية الاستعلام إلكترونيًا عن الفواتير فضلا عن تسجيل قراءة العداد من المنزل ودفعها أونلاين دون الذهاب إلى مقر شركات توزيع الكهرباء، من أجل سداد فاتورة كهرباء شهر يناير 2022

الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر يناير 2022 

يمكن للمواطن اتباع الخطوات التالية بهدف الاستعلام  بهدف سداد فاتورة كهرباء شهر يناير 2022

أولا: الدخول إلى موقع الشركة القابضة لكهرباء مصر عن طريق الإنترنت.

ثانيا: الضغط على أيقونة الخدمات، ومن ثم الضغط على "الاستعلام عن الفواتير".

ثالثا: كتابة القطاع التابع له المواطن في المحافظة التي يتواجد فيها منزله أو نشاطه التجاري.

رابعا: اختيار للفرع التابع له العداد، وسيجده مدونا على يمين فاتورة الكهرباء من أعلى "الفرع هي المدينة أو المركز التي يوجود بها منزلك أو نشاطك".

خامسا: تدوين رقم الاشتراك الذي يتكون من  10 أرقام.

سادسا: الضغط على أمر إظهار الفاتورة التي سوف تكشف عن آخر فاتورة كهرباء إضافة إلى فاتورتين سابقتين يمكن استعراضهما بالسهم على يمين "فاتورة سابقة"، ومن ثم  الرجوع للفاتورة الأخيرة بالسهم شمال "فاتورة تالية".

سابعا: إذا لم تظهر قيمة الفاتورة، يحاول المواطن  التأكد من إدخال الفرع صحيح، وأيضا رقم الاشتراك كما هو موضح على الفاتورة الأخيرة أو الفواتير السابقة وتدوينها مرة أخرى.

سداد فاتورة كهرباء شهر يناير 2022 

  • يستطيع المواطن عن طريق الدخول إلى موقع الشركة القابضة لكهرباء مصر، بالضغط على أيقونة "ادفع فاتورتك أونلاين".
  • يمكن للمواطن إدخال رقم المحمول وكذلك اختيار شركة التوزيع وكود السداد الإلكتروني الموجود على إيصال فواتير الكهرباء، وبالتالي سداد فاتورة كهرباء شهر يناير 2022 عن طريق نقاط التحصيل الإلكتروني المنتشرة على مستوى الدولة مثل: "مكاتب البريد - مصاري - Bee - أمان - وقتي - تمام - سداد - ممكن – ضامن – البنك الزراعي".

ويمكن أيضا للمواطن أن يقوم بـ سداد فاتورة كهرباء شهر يناير 2022، من خلال نقاط تحصيل فوري المنتشرة وبالتالي دفع القيمة المستحقة واستلام الإيصال، أو عن طريق تطبيق My Fawry على الهاتف المحمول.

عاجل