رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عيد ميلاد علي معلول|12 لقبا وبرونزية العالم وحالة عشق فريدة مع الجماهير

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحل اليوم السبت، عيد ميلاد الدولي التونسي علي معلول، نجم الفريق الأول لحرة القدم بالنادي الأهلي، رقم 32، حيث أنه من مواليد الأول من يناير لعام 1990، والذي استطاع التربع على قلوب جماهير القلعة الحمراء، بعدما نجح في كتابة اسمه بحروف من ذهب فى تاريخ المارد الأحمر.

ووقع التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الأربعاء الماضي، على عقود تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة عامين.
وتعاقد الأهلي مع علي معلول في صيف 2016 قادما من الصفاقسي التونسي بقيمة 700 ألف يورو بعدما رفض معلول استخدام الشرط الجزائي مع فريقه السابق الذى يبلغ 500 ألف دولار.

وخلال السطور التالية نستعرض أرقام علي معلول مع الأهلي.
 

أرقام معلول مع الأهلي:
خاض معلول مع الأهلي 177 مباراة في جميع البطولات سجل 33 هدفًا وصنع 51 آخرين.
 

حصد التونسي مع الفريق الأحمر لقب الدوري المصري 4 مرات، وعلى السوبر المصري مرتين، وعلى كأس مصر مرتين والسوبر الأفريقي مرتين، بجانب التتويج بدوري أبطال أفريقيا مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية.


وحصل علي معلول على 3 بطولات فقط قبل الانتقال إلى الأهلي وهى الرابطة التونسية المحترفة عام 2012/ 2013، وكأس الكونفدرالية 2013، وكأس شمال أفريقيا 2009، ولكن بعد الانتقال إلى الأهلي حصد 13 لقبا حتى الآن خلال أقل من 6 سنوات قضاها النجم التونسي في قلعة الجزيرة.

ونجح أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالأهلي، في إنهاء كافة الأمور الخاصة بتمديد تعاقد علي معلول، ليستمر لمدة عامين آخرين بخلاف العام الحالي.
تفاصيل التجديد
وعقد أمير توفيق جلسة مع اللاعب ووكيله الأربعاء استمرت حتي فجر اليوم التالي نظراً لسفر معلول إلي تونس للانضمام لمنتخب بلاده استعدادا لبطولة أمم أفريقيا التي ستقام بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتي 6 فبراير المقبل.
وشمل التعاقد الجديد تعديل القيمة المالية للسنة المتبقية في تعاقد معلول وهي الحالية 2021-2022 بحيث يحصل علي مليون و250 ألف دولار والعام الأول من العقد الجديد 2022-2023 بنفس القيمة علي أن تكون السنة الأخيرة من العقد 2023-2024 بمليون و300 ألف دولار.
 

 

عاجل