رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرزهم كهربا.. شبح الغموض يطارد 5 نجوم في الأهلي قبل الميركاتو الشتوي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تشهد جدران القلعة الحمراء، حالة من الغضب تسيطر على عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب عدم المشاركة مع الأهلي والاكتفاء بالتواجد في قائمة الفريق، وخروجهم من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني.

ويواجه عددا من نجوم الأهلي شبح الغموض في البقاء بصفوف الفريق الأحمر أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهو ما يجبرهم على التخطيط للرحيل في الميركاتو الشتوي بحثا عن فرصة المشاركة في المباريات.

وخلال السطور التالية نستعرض أبرز النجوم الذين يواجهون شبح الغموض في الأهلي

عمار حمدي
ينتظر عمار حمدي مصيره وموقفه من الحصول على فرصة من قبل بيتسو موسيماني، للمشاركة في الأهلي أو الرحيل لاسيما وأنه يمتلك عدة عروض من قبل بعض الأندية التي ترغب في التعاقد معه خلال الفترة الحالية.

ويترقب عمار موقفه النهائي قبل تحديد مصيره من البقاء في القلعة الحمراء أو خوض تجربة جديدة خارج الجزيرة كما حدث في آخر موسمين.


رامي ربيعة
يرفض بيتسو بيتسو موسيماني الاعتماد على رامي ربيعة بشكل أساسي في تشكيل الأهلي، وهو ما يجعل استمراره صعب داخل القلعة الحمراء لعدم قناعة المدرب بإمكانياته.

ويمتلك نجم الأهلي أكثر من عرض في الفترة الأخيرة أبرزها من المقاولون العرب والاتحاد السكندري

محمد محمود
ينوي محمد محمود الرحيل عن الأهلي خلال الفترة الحالية في ظل صعوبة المشاركة مع الأهلي لقناعة موسيماني بأسماء أخرى وخروجه الدائم من حساباته الفنية، وكذلك رغبته في استعادة مستواه بعد ابتعاده فترة طويلة عن الملاعب.
 

محمود وحيد
اقترب محمود وحيد من الرحيل عن الأهلي إلى طلائع الجيش، لرغبته في المشاركة لوقت أطول، لاسيما وأنه لا يشارك مع موسيماني منذ بداية الموسم الحالي.

محمود كهربا
لا يزال موقف محمود كهربا من البقاء في الأهلي أو الرحيل غامضة في ظل خروج اللاعب بشكل دائم من حسابات موسيماني وعدم الاعتماد عليه منذ بداية الموسم الحالي.

وكانت عدة تقارير أكدت انتقال اللاعب للدوري التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني بالأهلي.
 

 




 

 

عاجل