رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار أعمال رفع مياه الأمطار من شوارع الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

 وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ،رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتواجد الميداني بالشوارع لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار وإزالة آثارها من الشوارع؛ بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي وذلك تزامناً مع سقوط الأمطار وموجة الطقس السيئ التي تعرضت لها المحافظة . 


وأشار المحافظ - في بيان اليوم السبت إلى أن الأجهزة التنفيذية في حالة تأهب لمواجهة التقلبات الجوية ،مع استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن وربطها بغرفه العمليات الرئيسية بالديوان العام للتدخل المباشر والسريع والعمل على حل أي مشكلة تطرأ على الفور بنطاق المحافظة مع استمرار المتابعة الدورية لكافة محطات الرفع والتأكد من انتظام عملها .


وناشد المحافظ الشرقية ،المواطنين بالابتعاد عن أعمدة الإنارة بالشوارع وخاصه وقت سقوط مياه الأمطار والإبلاغ عن أي أعطال بالأعمدة أو في حالة وجود ماس كهربائي بها حرصاً علي سلامه المواطنين .


ومن جانبهم ، قام رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة شفط مياه الأمطار المتراكمة باستخدام السيارات المخصصة لذلك والتأكد من عمل صفايات الأمطار لتصريف المياه بها؛ لتيسير حركة المواطنين بالإضافة إلى مراجعة أعمدة الإنارة والتأكد من عزلها بشكل جيد ،وتشغيل كشافات الإنارة المعطلة لتحسين الرؤيه البصرية بالشوارع والطرق العامة .

عاجل