رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«معرفش مرتبه كام».. سيدة تطلب الخلع من زوجها

نشر
مستقبل وطن نيوز

أقامت سيدة دعوى خلع ضد زوجها الذي يعمل موظفا بإحدى الشركات الكبرى بعد أن فقدت شغف الحياة معه بسبب بخله وقلة الإنفاق عليها وفق دعواها.

وقفت الزوجة صاحبة الـ 28 عاما تروي تفاصيل حكايتها مع زوجها أمام قاضي الأسرة، وبدأت حديثها بأنها تزوجت من شاب يكبرها بـ4 أعوام ولم يكن هناك معرفة سابقة بينهما، بل تقدم لخطبتها بعد ترشيحها له من شقيقته التى تسكن بجوارها.

وأضافت الفتاة أنه تقدم لخطبتها ونجح في إقناع أسرتها بتوفير حياة كريمة لها، حيث أنه يعمل بإحدى الشركات التى تمنحه راتبا كبيرا يوفر له حياة مناسبة مع شريكة حياته.

وتابعت: بعد خطوبة 7 أشهر بدأت ألاحظ عليه بخله وقلة خروجاتنا سويا خوفا من الإنفاق والتهرب من عزومتى على العشاء بالخارج كما يفعل المخطوبين، وبعدها طلب تسريع الزواج رغم أنه كان متفقا مع والدى على فترة خطوبة عام ونصف.

"بعد 8 شهور من الخطوبة تم زفافنا" واصلت بها الزوجة العشرينية حديثها، وتابعت بأنها منذ الأيام الأولى للزواج اكتشفت حقيقة بخله وحرصه المبالغ فيه بعدم الإنفاق وعدم رغبته في استقبال المهنئين بزواجنا لعدم تقديم واجب ضيافة لهم.

وأكدت الزوجة أنها تحملت العيش معه 3 سنوات عانت فيهم من الحرمان وكانت تعتمد على أسرتها في تلبية احتياجاتها التى يرفضها الزوج، كما أنها طوال فترة زواجها منه رفض الإفصاح عن قيمة الراتب الذي يتقاضاه نظير عمله في الشركة، وكانا دائمي الخلافات الزوجية بسبب بخله، فقررت رفع دعوى خلع عليه للخلاص منه خاصة أنها لم تنجب منه.

عاجل