رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل 3 إصابات بكورونا في صفوف ليفربول.. الأسماء غامضة

نشر
ليفربول
ليفربول

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، تفاصيل إصابة ثلاثة لاعبين في صفوف الريدز، بفيروس كورونا.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب الألماني اليوم الجمعة، والذي تحدث فيه عن استعدادات الريدز لمواجهة تشيلسي المقرر لها مساء الأحد المقبل، في ستامفورد بريدج.

وقال كلوب: "لدينا ثلاث إصابات بفيروس كورونا بين اللاعبين وعدد آخر بين العاملين، لذا فالوضع ليس جيدًا في الوقت الحالي، لا يمكنني الكشف عن أسماء اللاعبين المصابين الآن لأننا يجب علينا انتظار نتائج اختبارات الـ PCR وما إلى ذلك، ولكنكم ستستنتجون الأسماء بأنفسكم عندما يتم الإعلان عن قائمة المباراة يوم الأحد".

وبسؤاله عما إذا كان الوضع الحالي داخل الفريق قد يدفعه لطلب تأجيل المباراة، أجاب مدرب الريدز: "حتى الآن لا، ولكننا لا نعلم كيف سيكون الحال بعد يومين، لم نشهد تفشيًا كبيرًا للفيروس في الفريق، فكل يوم تكون هناك حالة جديدة أو ما إلى ذلك؛ كما قلت من قبل، الأمر أشبه باليانصيب، في كل صباح نقف في انتظار النتائج، وكل يوم نكتشف إصابة جديدة".

وتابع: "اللاعبون لم يحضروا إلى مقر التدريبات بعد، لذا يجب علينا الانتظار، في الوقت الحالي لم يتم إخباري بوجود حالات جديدة، ولكننا لا نعلم كيف سيكون الوضع في الساعات القادمة".

في الوقت نفسه، تأكد استمرار غياب تياجو ألكانتارا وتاكومي مينامينو عن صفوف الريدز في مباراة الأحد بسبب إصابات عضلية.

وعن حالة الثنائي، قال مدرب ليفربول: "يمكنني القول إن تاكومي أقرب للعودة، فهو يستطيع الركض الآن، أما تياجو فليس بعد؛ ربما سيحتاج للمزيد من الوقت، إنه يعاني من إصابة في الفخذ، ولا نعلم ماذا كان السبب فيها، لذا علينا التمهل قليلًا".

عاجل